أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018 جدول مباريات السعودية في تصفيات كاس العالم 2018 مواعيد مباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكاس العالم

مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018
مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018

مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018 جدول مباريات السعودية في تصفيات كاس العالم 2018 مواعيد مباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكاس العالم .

سيفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بمواجهة تايلاند في السعودية عند الأول من شهر سبتمبر قبل أن يلاقي العراقَ على أرض محايدة في السادس من الشهر ذاته .

وسيخوض الأخضر مواجهته الثالثة في السادس من شهر أكتوبر؛ وذلك عندما يستضيف منتخب أستراليا؛ ليستضيف بعدها وتحديداً عند الحادي عشر من أكتوبر نظيره الإماراتي .

وسيختتم الأخضر مشوار الدور الأول من التصفيات بمواجهة المنتخب الياباني عند الخامس عشر من شهر نوفمبر في اليابان ، ليعود المنتخب السعودي بعد ذلك ليخوض مباريات الإياب لذات المجموعة؛ حيث سيحلّ ضيفاً على منتخب تايلاند في الثالث والعشرين من شهر مارس لعام 2017 ويستضيف بعد ذلك العراق في الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

ويطير الأخضر إلى أستراليا لمواجهة الكنغر الأسترالي في الثامن من شهر يونيو قبل أن يخوض مواجهته التاسعة في التصفيات في الحادي والثلاثين من شهر أغسطس أمام منتخب الإمارات في الإمارات.

هذا ويختتم الأخضر مبارياته عندما يستضيف المنتخب الياباني في الخامس من شهر سبتمبر ، يُذكر أن الأخضر وقع في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والعراق والإمارات وتايلاند .

المصدر : عيون الخليج + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *