أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

#قرعه_تصفيات_اسيا قرعة تصفيات كاس العالم 2018 اسيا كاملة “بـ المواعيد” مجموعات تصفيات كاس العالم 2018 اسيا

تصفيات كاس العالم 2018
تصفيات كاس العالم 2018

انتهاء قرعة تصفيات كاس العالم 2018 والان موعدكم مع ما اسفرت عنه قرعة تصفيات كاس العالم ماليزيا ، والتي اقيمت قبل قليل والتي يتنافس فيها 12 منتخبا علي التأهل الي كاس العالم حيث يتأهل اول منتخبين من كل مجموعة الي جانب ان المنتخب الذي يكون في الترتيب الثالث يلعب ملحق :

المجموعة الأولى : ايران وكوريا الجنوبية واوزبكستان والصين وقطر وسوريا .

المجموعة الثانية : استراليا واليابان والسعودية والامارات والعراق وتايلاند .

وقد اقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا ، وسيجري سحب القرعة عند الساعة 4:30 عصرا بالتوقيت المحلي، في فندق مندارين بالعاصمة الماليزية .

ويشهد الدور الثالث من تصفيات كأس العالم مشاركة 12 منتخبا سيتم تقسيمها على مجموعتين، وبحيث تضم كل مجموعة ستة منتخبات، تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين .

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018، في حين يتنافس المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي، لتحديد الفريق المتأهل إلى الملحق العالمي لمواجهة ممثل كونكاكاف .

وجرى تصنيف المنتخبات المشاركة في الدور الثالث، بحسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر يوم 7 نيسان/أبريل .

تصنيف المنتخبات المشاركة في قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم في المستوى الأولى يتواجد كل من منتخبي إيران (42)، أستراليا (50) ، اما في المستوى الثاني يتواجد منتخبي كوريا الجنوبية (56) و منتخب اليابان (57) .

كما يتواجد في المستوى الثالث: منتخب السعودية (60) ومنتخب أوزبكستان (66) كما يتواجد في المستوى الرابع منتخب الإمارات (68) ومنتخب الصين (81) وفي المستوى الخامس بتواجد منتخبين عربيين هما منتخب قطر (83) ومنتخب العراق (105) وفي المستوى السادس يتواجد منتخب سوريا (110) ومنتخب تايلاند (119) .

المصدر : ارم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *