أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/4/2016 يلا كورة kooora Zamalek اخبار الزمالك اليوم akhbarelzamalek استغنائهم عن باسم مرسي اهم اخبار #الزمالك zamalekfans

الزمالك اليوم
مباراة الزمالك اليوم

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 5/4/2016 يلا كورة اليوم وكما عودناكم علي العين ننقل لكم اهم الصفقات التي تتم لنادي الزمالك النادي العريق وهوي من يلا كورة kooora Zamalek ,  استغنائهم عن باسم مرسي اهم اخبار #الزمالك zamalekfans اخبار الزمالك اليوم akhbarelzamalek اهم اخبار #الزمالك zamalekfans تابع معا اهم العناوين فى الصحف الزمالكواية علي العين.

استغناء الزمالك عن باسم مرسي – يلا كورة .

اخبار الزمالك اليوم كلف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إدارة التسويق وشئون الاحتراف بالنادي، بسرعة البحث عن عرض رسمي من أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية، لإعارة باسم مرسي مهاجم الفريق، مع بداية فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وعلمت بوابة الأهرام الرياضية أن رئيس الزمالك، كان قد كلف  اسماعيل يوسف مدير الكرة بضرورة التعرف على رأي الأسكتلندي أليكس ماكليش في قرار إعارة مرسي، وهو ما حدث بالفعل، ووافق المدرب الأسكتلندي على إعارة اللاعب، لابعاده عن الضغوط النفسية التى يعيشها في الآونة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه، وابتعاده عن التهديف .

واتفق رئيس الزمالك مع مدير الكرة على تمديد عقد باسم مع الزمالك، قبل إعارته، خوفا من انتقاله للأهلي، وهو السيناريو الذي تم الاتفاق عليه، وسيتم البدء في تنفيذه عقب مباراتي مولدية بجاية الجزائري، في دوري الأبطال، وضمان تأهل الفريق لدور المجموعات من البطولة الأفريقية اخبار الزمالك اليوم .

اخبار مباراة الزمالك والاسماعيلي – akhbarelzamalek .

اخبار الزمالك اليوم من المنتظر أن يشارك أيمن حفني وأحمد دويدار اليوم فى التدريبات بعد إعطائهم راحة سلبية فى تدريبات الجمعة خشية تعرضهم لإجهاد .

يعود الزمالك على مايبدو للمنافسة مع الاهلى حيث يعد الفوز بمباراة الاسماعيلي هام للزمالك بشكل قوى .

لن تكون مباراة الزمالك والاسماعيلي سهلة خاصة وان الفارق ضئيل بين الزمالك والاسماعيلي فى النقاط .

يلتقى كلا من الزمالك والاسماعيلى فى مباراة اليوم ويسعى الزمالك للتفوق من جديد على الاسماعيلى وملاحقة الاهلى فى جدول ترتيب الدورى.

يلتقي الزمالك والاسماعيلي اليوم فى مباراة لاتقبل القسمة على إثنين، فعدم تحقيق أى فريق منهم الفوز يجعل طريقه فى المنافسة على المحك وخاصة الزمالك .

يفتقد الزمالك جهود لاعبه كهربا ومصطفى فتحى فى مباراة الاسماعيلي .

يسعي ماكليش، المدير الفنى للزمالك الخروج بفوز على الاسماعيلي فى مباراة قوية لكلا الفريقين الزمالك والاسماعيلي .

نتابع معكم اليوم كل أحداث مباراة الزمالك والاسماعيلى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *