أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية القادمة ليوم السبت [9-4-2016] الزمالك ضد مولودية بجاية في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية القادمة ليوم السبت [9-4-2016] الزمالك ضد مولودية بجاية في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16

موعد مباراة يانج افريكانز الزمالك ومولودية القادمة و ايضا موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة ليوم السبت [9-4-2016] في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16 القادمة ليوم السبت [9-4-2016] علي صحيفة العين وهو ضمن مباريات اليوم في دوري ابطال افريقيا , الان نتعرف علي موعد مباراة الزمالك ومولودية القادمة وهي ستكون يوم السبت 9-4-2016 وسنتعرف علي الساعة والتوقيت من صحيفة العين ونقدم  لكم جميع الا خبار عن الزمالك المصري في بطولة دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16.

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية القادمة

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية القادمة حيث أعلن مولودية بجاية الجزائرى عبر موقعه الرسمى على “الانترنت” عن موعد مباراته مع الزمالك فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا وس يكون موعد مباراة العودة فى التاسع عشر من أبريل المقبل على ملعب “الوحدة المغاربية” بحضور الجماهير، بينما سيستضيف الزمالك الفريق الجزائرى فى التاسع من الشهر القادم على ملعب “بترو سبورت” و قد يذكر أن الزمالك تأهل على حساب يونيون دوالا الكاميرونى، بينما أقصى مولودية بجاية نظيره الإفريقى التونسى من دور الـ32 من البطولة.
تزايدت حظوظ إسماعيل بن طيب، لاعب وسط مولودية بجاية الجزائرى، فى المشاركة بالمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقي الزمالك ومولودية بجاية فى التاسع من أبريل المقبل بملعب “بتروسبورت”، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أفريقيا وقد ذكرت صحيفة “النهار” الجزائرية، أن إسماعيل بن طيب، صانع ألعاب مولودية بجاية عاد للتدريبات بالجري حول الملعب، بعدما خضع لفترة علاج مكثفة طوال فترة إبتعاده عن الملاعب، حيث كان يعانى من إصابة فى الكاحل وايضا أضافت الصحيفة، أن عبد القادر عمرانى، المدير الفنى لنادي مولودية بجاية الجزائرى، يأمل فى استعادة مصابيه قبل مواجهة الزمالك الأفريقية و يذكر أن فريق مولودية بجاية الجزائرى صعد لدور الـ 16 بعدما تفوق على الأفريقى التونسى بنتيجة 2/1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الـ 32.

استعاد نادي مولودية بجاية وصافة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اثر فوزه الساحق على مضيفه جمعية وهران 5 / 1 اليوم السبت، ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

ورفع مولودية بجاية رصيده إلى 38 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن دفاع تاجنانت الثالث، لكنه يتأخر بـ13 نقطة عن اتحاد الجزائر المتصدر، فيما تجمد رصيد جمعية وهران عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير، ليقترب أكثر من اللعب في دوري الدرجة الثانية.

وفرض السنغالي ندوي نفسه نجما للمباراة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 32 و36 و51 وأحرز زهير زرداب ومحمد خدير هدفين آخرين لمولودية بجاية في الدقيقتين 49 و.89 وكان توفيق الغوماري سجل هدف السبق لجمعية وهران في الدقيقة .21

ويسمح الفوز لمولودية بجاية بالاستعداد جيدا لمواجهة الزمالك المصري في دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أفريقيا. علما بأن الفريق الجزائري سيطير إلى القاهرة الأربعاء المقبل لمواجهة نادي القلعة البيضاء يوم السبت التاسع أبريل الحالي.

وفي بقية المباريات، نجح شباب بلوزداد في تسجيل فوزه الأول في مبارياته السبعة الأخيرة، بتغلبه على وفاق سطيف بهدف وحيد وقعه فاهم بوعزة من ركلة حرة في الدقيقة العاشرة. وارتقى شباب بلوزداد إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 35 نقطة، بينما توقف رصيد وفاق سطيف عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل شبيبة القبائل فوزه الثاني على التوالي اثر تجاوزه لعقبة مضيفه اتحاد الحراش بهدف وحيد سجله القائد علي ريال في الدقيقة 38 من ركلة جزاء. والتحق شبيبة القبائل باتحاد الحراش ومولودية الجزائر في المركز السابع.

موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية القادمة ليوم السبت [9-4-2016] الزمالك ضد مولودية بجاية في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *