أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة ليوم السبت [9-4-2016] في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16

موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة ليوم السبت [9-4-2016] في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16

موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة ليوم السبت [9-4-2016] علي صحيفة العين وهو ضمن مباريات اليوم في دوري ابطال افريقيا , الان نتعرف علي موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة وهي ستكون يوم السبت 9-4-2016 وسنتعرف علي الساعة والتوقيت من صحيفة العين ونقدم  لكم جميع الا خبار عن الاهلي المصري في بطولة دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16.

الأهلى يجهز أحمد عادل بالمضادات الحيوية قبل مواجهة يانج أفريكانز , ميعاد و موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة يحاول الجهاز الطبى للنادى الأهلى، تجهيز الحارس أحمد عادل عبد المنعم بالمضادات الحيوية والمسكنات، بعد شكواه من صديد فى الحنجرة أدى لعدم خوضه مران الفريق صباح اليوم الاثنين ، كان عبد المنعم قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية فى الجيم، استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل.ويسافر الفريق الأحمر لتنزانيا غداً الثلاثاء بعد أن سبق سيد عبد الحفيظ البعثة، لاختيار فندق الإقامة وملعب التدريب وتسهيل كافة العقبات قبل وصول اللاعبين.

موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة ليوم السبت [9-4-2016] في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16

رغم العقوبة.. إيفونا في قائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز , موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة ليوم السبت [9-4-2016] علي صحيفة العين وهو ضمن مباريات اليوم في دوري ابطال افريقيا ,

أعلن الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تنطلق إلى تنزانيا غدًا “الثلاثاء”، لمواجهة يانج أفريكانز يوم السبت القادم، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “كورابيا” أن القائمة تضم 22 لاعبًا، وهم كالآتي.. حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوضخط الدفاع: أحمد فتحي وباسم علي ومحمد هاني وسعد الدين سمير ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيلخط الوسط: حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وأحمد الشيخ ووليد سليمان ورمضان صبحي وعبد الله السعيدخط الهجوم: مؤمن زكريا وماليك إيفونا وعمرو جمال وعماد متعب وجون أنطوي.وتم استبعاد كل من حسين السيد وأحمد حمدي ومحمد نجيب وصالح جمعة من قائمة الفريق.

وكان إيفونا قد شارك في التدريبات الجماعية صباح اليوم “الإثنين”، بعدما أجرى تدريباته منفردًا بًالأمس، كنوع من العقوبة، عقب عودته متأخرًا إلى القاهرة فجر الأحد، رغم أن الموعد المقرر له كان في الجمعة الماضية.

وقد قرر الأهلي الدفع بإيفونا في قائمة الفريق التي تنطلق إلى تنزانيا غدًا “الثلاثاء”، استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز يوم السبت القادم، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعاد إيفونا بعدما شارك في معسكر المنتخب الجابوني لمواجهة سيرياليون، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *