الرئيسية | رياضة

موعد مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي القادمة ليوم الاربعاء 6-4-2016 في دوري أبطال أسيا الجولة الرابعة

موعد مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي القادمة ليوم الاربعاء 6-4-2016 في دوري أبطال أسيا الجولة الرابعة

نقدم لكم جميع مباريات اليوم و موعد مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي القادمة وهي ستكون مباراة قوية اليوم الاربعاء 6-4-2016 المباراة ضمن مباريات اليوم في دوري أبطال أسيا الجولة الرابعة , حيث نتابع معكم علي العين في قسم الرياضة جميع مباريا الدوري ابطال اسيا اليوم في اللجولة 4 وهي مباريات مهمه جدا نتعرف عليه معا.

اخبار النصر الإماراتي قبل مباراة الاتحاد

موعد مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي يقود الدولي المصري محمود عبد الرازق ” شيكابالا ” المحترف ضمن صفوف الوصل الإماراتي فريقه في أول لقاء رسمي له أمام اتحاد كلباء الثلاثاء في كأس الإتصالات.

ويواجه الوصل نظيره اتحاد كلباء الصاعد حديثاً لدوري المحترفين وذلك في افتتاح مباريات الفريق بكأس الإمارات.

واشارت صحيفة الاتحاد الإماراتية إلى إن الفرنسي ميتسو المدير الفني للفهود سيبدأ اللقاء بتشكيل مكون من ياسر سالم ولوكاس نيل وعلي عباس وعلي ربيع، وفي الوسط عيسى علي وحسن علي إبراهيم ودوندا، وفي الهجوم الثلاثي ماهر جاسم وفيصل خليل وشيكابالا، ويفاضل في حراسة المرمى بين أحمد محمود “ديدا” ومحمد حسين،  إضافة إلى راشد علي.

وقال قائد الفهود عيسي على عن اللقاء:” فريقي يملك هذا الموسم مجموعة من اللاعبين الأجانب المتميزين، ومنهم شيكابالا الذي يعتبر موهبة كبيرة بين صفوف لاعبينا المحترفين في الإمارات”.

يذكر أن اللاعب الأسمر استطاع إحراز أول أهدافه مع الوصل في لقاء البستين البحريني الودي.

اخبار الاتحتد السعودي قبل مباراة النصر الإماراتي

قرر مدرب فريق الاتحاد بيتوركا إقامة معسكر قصير في منطقة جبل علي قبل لقاء النصر الإماراتي الأربعاء المقبل في البطولة الآسيوية والذي سيقام في مدينة دبي حيث سيغادر الفريق الاتحادي اليوم الاثنين إلى الإمارات وسيؤدي الفريق حصته التدريبية غداً على الملعب الذي سيحتضن اللقاء المرتقب بين الفريقين وسيكون مغلقا أمام الجماهير بينما سيكون مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة حسب النظام الآسيوي.
إلى ذلك فقد اجتمع الجهازين الفني و الإداري بلاعبي الفريق أمس قبل انطلاق الحصة التدريبية تم من خلالها مناقشتهم حول الخسارة الكبيرة أمام الأهلي بنتيجة 1/4 وطالبهم المدرب بيتوركا بضرورة مضاعفة الجهد بشكل أكبر خلال المباريات المقبلة التي تعتبر مفترق طرق بالنسبة للاتحاديين خاصة وأن خسارة في أحد اللقاءات الآسيوية سوف تجعل مهمة العميد مستحيلة في التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية وينبغي على الاتحاديين تحقيق الفوز في الثلاث اللقاءات المقبلة لضمان التأهل. بحسب صحيفة “الجزيرة” السعودية
هذا وقد شارك أحمد الناظري في تدريبات الفريق أمس بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في غضروف الركبة ومن المتوقع أن يتواجد على مقاعد البدلاء في لقاء النصر الإماراتي ، بينما سيتواصل غياب الغاني مونتاري عن المشاركة مع الفريق بسبب إيقافه في البطولة الآسيوية مباراة نتيجة حصوله على بطاقتين صفراء خلال مشوار البطولة القارية ويعتبر غيابه ضربة مؤثرة للفريق الاتحادي.
من جانبه فقد قدم مدرب الاتحاد بيتوركا اعتذاره الكبير لجماهير ناديه على الخسارة الثقيلة التي كانت أمام فريق الأهلي مشيراً بأن اللاعبين وقعوا في أخطاء خلال مجريات المباراة ساهمت في هذه الخسارة من أمام الأهلي مبيناً بأنه سيحرص على تلافي الأخطاء في اللقاءات المقبلة ، مضيفاً بأن تركيزه منصب في الوقت على لقاء النصر الإماراتي في البطولة الآسيوية.

موعد مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي قامت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بالإعلان عن قرار إيقاف قائد نادي اتحاد جدة محمد نور لمدة 4 سنوات عن اللعب أو ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري أو فني في أي منشأة رياضية.

وجاءت العينة الثانية الخاصة بمحمد نور التي تم فتحها في المختبر السويسري إيجابية ومطابقة في نتيجتها للتي سبق أن أثبتت تعاطيه لمادة الأمفيتامين المحظورة، وقرر نور الاستئناف واللجوء للمحكمة الرياضية الدولية.

ويأتي هذا الاجراء على خلفية العينة الايجابية التي تم اخذها من اللاعب في الكشف الخاص بالمنشطات بعد مشاركته مع الاتحاد أمام الفتح في الدوري السعودي.

تقرر أن يدير لقاء النصر الإماراتي واتحاد جدة السعودي في دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا، الحكم الأسترالي كريستفور جيمس، ويعاونه كل من مواطنيه ماثيو جيمس كمساعد أول، وباول أنجولو كمساعد ثان، وآلان إيان كحكم رابع، كما تقرر أن يكون البحريني جاسم محمد محمود مقيماً للحكم في المباراة.

ويلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، حيث يتصدر النصر مجموعته برصيد 6 نقاط، فيما يقع اتحاد جدة في الترتيب الأخير برصيد نقطتين.

وكان الفريقان قد التقيا منتصف مارس الماضي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية لحساب الجولة الثالثة، حيث فاز النصر الإماراتي بهدفين لهدف. وسيكون لقاء يوم الأربعاء المقبل على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

موعد مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي

موعد مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي وقد أدار الحكم الأسترالي، الذي بدأ التحكيم الدولي في عام 2011، العديد من المباريات لمنتخب الإمارات، أبرزها أمام نظيره البحريني في كأس آسيا العام الماضي.

كما أدار لقاء الإمارات والعراق في مباريات تصفيات كأس آسيا المؤهلة لأولمبياد البرازيل، والذي أقيم مؤخراً بالدوحة، وحرم خطأ واضح للحكم الأسترالي منتخب الإمارات من هدف صحيح عن طريق اللاعب يوسف سعيد.

موعد مباراة النصر الإماراتي والاتحاد السعودي القادمة ليوم الاربعاء 6-4-2016 في دوري أبطال أسيا الجولة الرابعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *