الرئيسية » رياضة » اخبار الارسنال اليوم 4/4/2016 فينجر مستاء من فضيحه ويلشير تعرف علي تفاصيل وموعد مباراة ارسنال القادمة 9/4/2016 اخبار محمد الننى يلاكوره
محمد النني

اخبار الارسنال اليوم 4/4/2016 فينجر مستاء من فضيحه ويلشير تعرف علي تفاصيل وموعد مباراة ارسنال القادمة 9/4/2016 اخبار محمد الننى يلاكوره

اخبار الارسنال اليوم 4/4/2016 فينجر مستاء من فضيحه ويلشير تعرف علي تفاصيل وموعد مباراة ارسنال القادمة 9/4/2016 اخبار محمد الننى يلاكوره .

فاض الكيل بآرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من لاعبه جاك ويلشير صانع ألعاب الجانرز بسبب تصرفات اللاعب المثيرة للجدل خارج الملعب .

وأشارت صحيفة ميرور الإنجليزية إلى أن فينجر عنف ويلشير بشدة في مكالمة خاصة بينهما بسبب ما بدر من اللاعب بتورطه في مشاجرة بين أصدقائه ومجموعة أخرى خارج أحد الملاهي الليلية في ساعة مبكرة من فجر الأحد مما أدى لطردهم من المكان.

وأضافت أن اللاعب الشاب قام أيضًا بالبصق على سائق تاكسي يشجع توتنهام هوتسبيرز لرفضه نقل ويلشير إلى منزله لأن اللاعب الدولي كان مخموراً بشدة.

وذكرت الصحيفة أن جاك ويلشير له مواقف سلبية عديدة وتصرفاته خارج الملعب تعد مصدر إزعاج شديد للغاية لمدربه آرسين فينجر حيث ثبت من قبل تدخينه السجائر والشيشة في 3 مناسبات مختلفة مع أصدقائه مما يهدد إمكانية استمراره داخل جدران النادي اللندني.

وقد فاز آرسنال على واتفورد بنتيجة غريضة 4-صفر ليواصل السعي خلف اماله للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ارسنال لم يفرح بلقب البريميير ليغ منذ العام 2003، ويتطلع مدربه الفرنسي ارسين فينجر لاسكات المنتقدين بعد اكماله العقد الثاني على راس الجهاز الفني للمدفعجية .

وسيحاول الجانرز استغلال تعثر توتنهام الثاني بالتعادل امام ليفربول ، هذا الانتصار العريض شجع فينجر للحديث بتفاؤل اكثر عن اللقب فهل يمكنه ذلك؟ .

مباراة الارسنال القادمة : يذكر ان مباراة ارسنال القادمة سوف تكون يوم 9/4/2016 ضد ويستهام يونايتد .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *