أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اخبار محمد النني اليوم .. يلا كورة فيديو “ لمسات النني” أمام و اتفورد

النني يوقع
النني يوقع

اخبار محمد النني اليوم .. يلا كورة فيديو “ لمسات النني” أمام و اتفورد ، اخبار محمد النني اليوم 3 ابريل 2016 ,حيث بلأرقام محمد النني لاعب وسط أرسنال أمام واتفورد في لقاء الجولة 32 من الدوري الإنجليزي, وأظهر النني براعة في التمرير السليم بنسبة وصلت إلى 96%.. كما أنه مرر 122 تمريرة سليمة.

وامتدح أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال لاعب الفريق محمد النني، حيث أكد أنه لاعب ذكي ويقدم العمل الذي يمنح الفريق الثبات التكتيكي.
ويلعب النني بشكل أساسي مع أرسنال خلال الفترة الماضية، وتمكن من الظهور بشكل جيد.

وقال فينجر في تصريحاته بعد المباراة :”النني لاعب ذكي ويلعب بجد من أجل الفريق، ويمنح الثبات التكتيكي اللازم لنا.”

وانضم النني إلى أرسنال في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، في ظل الأزمة التي يعاني منها أرسنال على مستوى خط الوسط نتيجة الإصابات.

وشارك النني في فوز أرسنال اليوم السبت على واتفورد في الجولة الـ32 من البريميرليج.

شهدت المباراة مشاركة النني في المباراة منذ البداية حتى النهاية، وحصل على إنذار في الدقيقة 84.
وقال فينجر في تصريحاته عقب المباراة: “النني لاعب ذكي جدًا، ويعمل بجد لمساعدة الفريق، كما يمنحنا النني الاستقرار التكتيكي في المباريات”.

سجل أهداف أرسنال اليكسيس سانشيز وأليكس ايوبى وهيكتور بيليرين وثيو والكوت فى الدقائق 4 و36 و84 و90 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد أرسنال إلى 58 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد واتفورد الذى تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الرابعة على التوالى عند 37 نقطة. ولعب محمد الننى طوال الـ 90 دقيقة وقدم مستوى جيد نال إعجاب الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للفريق اللندنى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *