الرئيسية » رياضة » اخبار الاهلي اليوم 3/4/2016 الاحد kooora ElAhly يلا كورة اخبار نادي الاهلي اليوم تعرف على قرارات الأهلي ضد إيفونا
اخبار الاهلى
الاهلي

اخبار الاهلي اليوم 3/4/2016 الاحد kooora ElAhly يلا كورة اخبار نادي الاهلي اليوم تعرف على قرارات الأهلي ضد إيفونا

اخبار الاهلي اليوم 3/4/2016 الاحد kooora ElAhly من موقع يلا كورة اخبار نادي الاهلي اليوم تعرف على قرارات الأهلي ضد إيفونا ، غاب الجابوني ماليك إيفونا مهاجم النادي الأهلي عن تدريبات القلعة الحمراء مساء السبت إستعداداً لمواجهة إتحاد الشرطة بالإسبوع الـ23 من بطولة الدوري العام.

إيفونا كان من المفترض أن يعود للقاهرة الجمعة من أجل الإنتظام في تدريبات الفريق السبت إستعداداً لمواجهة الشرطة ولكن المهاجم الجابوني لم يصل حتى مساء الأحد ليعلن عبد الحفيظ توقيع عقوبة مالية على اللاعب.

وعلمنا بأن قرار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يتضمن 3 قرارات ضد الجابوني ماليك إيفونا بدايتها توقيع غرامة مالية تصل إلي 50 ألف جنيه تخصم من مستحقاته المالية لدى القلعة الحمراء.

أما القرار الثاني من مدير الكرة كان تحويل الجابوني للتحقيق فور وصوله من أجل إبلاغه بالعقوبة ومعرفة سبب تأخره عن الموعد المحدد له للإنضمام لمران الفريق بينما القرار الثالث هو إستبعاده من مباراة إتحاد الشرطة القادمة ببطولة الدوري العام.

kooora أحمد صلاح يتحدث عن العودة لبيته والفارق بين الأهلي والطلائع في الفوز بإفريقيا ،

أحمد صلاح لاعب النادي الأهلي السابق وعملاق الكرة الطائرة المصرية نجح في قيادة فريقه الحالي طلائع الجيش للفوز بطولة إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بالمباراة النهائية بنتيجة 3-1.

صلاح حاز على لقب أفضل ضارب في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت باليابان في 2013 بجانب العديد من الألقاب منذ صعوده للفريق الأول للنادي الأهلي مروراً بفترة إحتراف مع جالطا سراي التركي وصولاً لطلائع الجيش حالياً.

El-Ahly.com تحدث مع اللاعب الذي يُعد من أفضل لاعبي كرة الطائرة بتاريخ اللعبة والنادي الأهلي وكان له الدور الأبرز بصحبة زملاءه في فريق طلائع الجيش لقيادة الفريق العسكري للفوز بأول بطولة قارية في تاريخه.

بالطبع كان السؤال الأول في حوارنا مع أحمد صلاح هو سبب رحيله عن صفوف النادي الأهلي وحقيقة ما يتردد بأن إنتقاله لطلائع الجيش وعدم عودته لبيته كان بسبب أنه مطلوب للتجنيد بجانب الفارق بين التتويج ببطولة إفريقيا مع الأهلي والتتويج بها مع طلائع الجيش.

أحمد صلاح فتح قلبه لـ El-Ahly.com في حوار سيتم نشره تباعاً قائلاً “في البداية لا أحب الحديث عن أسباب رحيلي من الأهلي في 2013، هذه فترة وأنتهت ولكني بالطبع أتمني العودة من جديد للبيت الي كان له الفضل علي في ما وصلت إليه لو أراد الأهلي عودتي في أي وقت سأعود على الفور”.

وتابع لاعب المنتخب المصري” مسألة التجنيد التي يرددها البعض غير صحيحة بالمرة، كيف أكون مطلوباً للتجنيد وأغادر لتركية لمدة عام، أتمني العودة للأهلي هذا أمر لا نقاش فيه نهائياً لأنه بيتي”.

“التتويج ببطولة إفريقية لأول مرة في تاريخ الجيش يزيد من فرحة اللقب” كان هذا تعليق أحمد صلاح عن الفارق بين التتويج بالبطولة القارية مع النادي الأهلي والتتويج بها مع فريق طلائع الجيش.

ويواصل إبن النادي الأهلي الذي قضي بين صفوفه ما يقرب من 20 عاماً منذ دخوله للقلعة الحمراء في عام 1990 قائلاً “الأهلي نادي كبير متعودة على التتويج بالبطولات، تحصد لقب الدوري تبدأ في الإستعداد في اليوم التالي للكأس وهكذا، التتويج بالألقاب هو أمر طبيعي وواجب عليك مادمت ترتدي قميص هذا النادي، المركز الثاني مثل الأخير”.

مضيفاً “لكن الأمر مع طلائع الجيش مختلفاً للغاية، دخول التاريخ مع هذا الفريق والفوز بأول بطولة قارية معه أمر مختلف تماماً، أنت تتوج بالبطولة على في وجود أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك وهذه أول مرة يفوز فريق خارج قطبي مصر وأندية تونس بهذه البطولة”.

وعن الإستعدادا لبطولة كأس العالم للأندية قال أحمد صلاح بأن البطولة تقام في شهر 11 بعد قيد الأندية للاعبين إستعداداً للموسم الجديد، مضيفاً “لا أعلم إن كنت سأكون بين صفوف طلائع الجيش وقتها أم العودة للأهلي أو الإنضمام لنادي آخر، للنتظر ونرى ما سيحدث”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *