الرئيسية | رياضة

نتائج مباريات اليوم 2/4/2016 نتائج جميع المباريات kooora نتائج الكلاسيكو ترتيب الدوري الاسباني 2016 بعد نهاية الكلاسيكو ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2-4-2016

بالصور و الفيديو ريال مدريد افضل من برشلونة اليوم وتعرف علي تشكيل مباراة ريال مدريد و برشلونة

نتائج مباريات اليوم 2/4/2016 نتائج مباراة الكلاسيكو اليوم ، نتائج مباراة برشلونة اليوم ، نتائج مباراة ريال مدريد اليوم

انتزع فريق ريال مدريد فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف أمام غريمه التقليدي برشلونة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، بملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم جيرار بيكيه للبارسا في الدقيقة 56، ورد الضيوف بهدفين لكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 63 و85، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في الصدارة .

ترتيب الدوري الاسباني بعد الكلاسيكو اليوم 2/4/2016 برشلونة اولا برصيد 76 نقطة ، اتليتكو مدريد برصيد 70 نقطة ، ريال مدريد برصيد 69 نقطة ، فياريال برصيد 54 نقطة .

ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد الكلاسيكو 2/4/2016 كريستيانو رونالدو اولا برصيد 29 هدفا ، ثم سواريز برصيد 26 هدف ثم ميسي برصيد 22 هدف ، ثم كل من بنزيما ونيمار برصيد 21 لكل لاعب وايضا يأتي بعدهم جريزمان برصيد 19 هدف .

نتائج مباريات اليوم 2/4/2016 kooora نتائج الدوري الاسباني 2-4-2016 ساسولو يبقي كاربي في دوامة الهبوط

تغلب ساسولو على ضيف كاربي 3-1 في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي ، أهداف أصحاب الأرض تناوب على تسجيلها كل من نيكولا سانسوني في الدقيقة الرابعة وغريغوار ديفريل في الدقيقة 36 وفرانشيسكو آتشيربي في الدقيقة 73، بينما سجل هدف كاربي الوحيد ريكاردو غاليولو في الدقيقة 25 .

الفوز رفع رصيد ساسولو إلى 48 نقطة ليعزز موقعه في المركز السابع برصيد 48 وفارق نقطة واحدة عن ميلان صاحب المركز السادس، الذي يحل غداً ضيفاً على آتالانتا ، في المقابل تلقى كاربي هزيمته الخامسة عشرة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السابع عشر، وسيكون عليه بذلك انتظار بقية نتائج الفرق المهددة بالهبوط في بقية مباريات المرحلة .

نتائج الدوري الاسباني 2-4-2016 kooora لاس بالماس يعمق جراح فالنسيا نتائج مباريات اليوم 2/4/2016

تواصلت معاناة فالنسيا مع سقوطه 1-2 خارج ملعبه أمام لاس بالماس في إطار منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني ، في أول مباراة للمدرب فرانيسيكو آيستاران الذي حل بديلاً للإنكليزي المقال فيليب نيفيل، نجح الخفافيش في التقدم بعد ثلاث دقائق فقط عبر رودريغو .

ولكن جوناثان فييرا عدل النتيجة في مطلع الشوط الثاني قبل أن يسجل الألماني الدولي شكوردان مصطفي هدف الفوز بأصحاب الأرض بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 ، الخسارة هي الرابعة على التوالي لفالنسيا في الليغا ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الخامس عشر ، في المقابل سجل لاس بالماس اليوم فوزه الخامس في آخر ست مباريات ليرفع رصيده إلى 36 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر مؤقتاً .

نتائج مباريات اليوم الدوري الانلجيزي 2/4/2016 kooora رباعيات تاريخية في البريميرليغ

حقق كل من أرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي الانتصار بأربعة أهداف في البريمير ليغ اليوم السبت حيث واصل أرسنال صحوته بفوز كاسح على ضيفه واتفورد 4-صفر اليوم السبت على استاد الإمارات في لندن في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم ، وألحق أرسنال الهزيمة الرابعة على التوالي بضيفه واتفورد برباعية بيضاء بعد أن مر بمرحلة من انعدام الوزن تمثلت بخسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد (2-3) وضيفه سوانسي سيتي (1-2) ثم تعادله مع توتنهام (2-2) قبل فوزه على إيفرتون في عقر داره (2-صفر) .

وافتتح أرسنال التسجيل في وقت مبكر عندما تابع التشيلي ألكسيس سانشيز كرة برأسه لم تمر من الحارس البرازيلي هيوريليو غوميش وارتدت إليه فأكملها من مسافة قريبة جداً مسجلاً هدفه الثامن هذا الموسم والـ100 في مسيرته الاحترافية (4) ، ومرر سانشيز كرة عرضية رائعة خارج المنطقة إلى الشباب النيجيري أليكس أيووبي (19 عاما) تابعها سريعة زاحفة استقرت في الشباك على يمين الحارس غوميش (38) .

وفي مستهل الشوط الثاني، ساهم سانشيز في صنع الهدف الثالث بعد عدة تمريرات داخل المنطقة آخرها إلى المدافع الإسباني هكتور بيليرين الذي أطلقها قوية ارتطمت بقدم بن واطسون ودخلت الشباك (48) ، وأصاب إيووبي العارضة (51) وارتدت الكرة إلى الألماني مسعود أوزيل تابعها على سطح الشبكة، قبل أن يمرر البديل الكوستاريكي جويل كامبل كرة إلى البديل الآخر ثيو والكوت الذي سجل الهدف الرابع (90) ، وعزز أرسنال موقعه في المركز الثالث في المركز الثالث برصيد 58 نقطة بفارق 8 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر والذي يستضيف ساوثهمبتون غداً الأحد في ختام المرحلة .

بورنموث – مانشستر سيتي
وعلى ملعب غولدساندز، دك مانشستر سيتي الرابع شباك مضيفه بورنموث برباعية نظيفة أيضاً في أحسن استعداد لملاقاة مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع مراعاة الفارق الكبير بينه وبين خصم اليوم ، وحسم مانشستر سيتي النتيجة في أول 20 دقيقة بتسجيله 3 أهداف أولها عبر البرازيلي فرناندو بعد أن تابع كرة وصلته من ركلة ركنية (7) .

وأضاف البلجيكي كيفن دي بروين العائد من الإصابة الهدف الثاني إثر تمريرة من الإسباني دافيد سيلفا (12) ، وهز الأرجنتيني سيرخيو أغويرو شباك أصحاب الأرض مرة ثالثة من متابعة رأسية لكرة عرضية وصلته من الإسباني خيسوس نافاس (19) ، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، اختتم المدافع الصربي البديل ألكسندر كولاروف بالهدف الرابع إثر تمريرة من الفرنسي سمير نصري (90+3) .

أستون فيلا – تشيلسي
وعمق تشيلسي حامل اللقب جراح مضيفه أستون فيلا الأخير بفوزه عليه 4-صفر أيضاً ، ولم تتحسن أحوال أستون فيلا مع رحيل المدرب الفرنسي ريمي غارد مطلع الأسبوع الحالي بعد 5 أشهر على تعيينه خلفاً لتيم شيروود واستلام مساعده إريك بلاك مهمة الاشراف على الفريق بشكل مؤقت، ومني بالهزيمة السابعة على التوالي .

على ملعب فيلا بارك، حقق تشيلسي الفوز رقم 200 خارج قواعده وبات ثالث فريق يحقق هذا الانجاز بعد مانشستر يونايتد (245) وأرسنال (208) ، وافتتح تشيلسي التسجيل بواسطة لاعب منتخب شباب انكلترا روبن لوفتوس-تشيك إثر تمريرة من الإسباني سيزار أزبيليكويتا (26) ، وافتتح البرازيلي ألكسندر باتو رصيده من الأهداف مع تشيلسي من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إثر إعاقته من قبل المدافع الفرنسي علي سيسوكو (45+3) .

وخاض باتو مباراته الرابعة مع تشيلسي احتياطياً منذ قدومه من ساو باولو، أولها في الأول من آذار/مارس ضد نوريتس سيتي، وقد اشركه المدرب الهولندي غوس هيدينك اليوم بعد إصابة الفرنسي لويك ريمي (23) ، وسنحت لأستون فيلا فرصتان في الشوط الأول عن طريق الغاني جوردان أييو لم يستغلهما بالشكل الأمثل (30 و40) .

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، عزز الإسباني بدرو بالهدف الثالث (46) إثر تمريرة من البرازيلي أوسكار الذي أخذ مكان مواطنه كينيدي مع صافرة بداية هذا الشوط ، وأضاف بدرو القادم من برشلونة الإسباني في بداية الموسم، الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريقه بعد كرة مرتدة من الحارس الأميركي براد غوزان في الجهة اليمنى أعادها بسهولة إلى وسط المرمى (59) .

وكاد الغاني بابا رحمن يعزز تقدم تشيلسي بالهدف الخامس لكن كرته انحرفت قليلاً عن أسفل القائم الأيمن (84)، ونال مدافع أستون فيلا ألن هاتون البطاقة الصفراء الثانية وخرج (85) ، ورفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة نقلته مرتبة واحدة إلى المركز التاسع بفارق الأهداف أمام ليفربول الذي تنتظره مهمة صعبة مع ضيفه توتنهام الثاني في وقت لاحق اليوم .

وفي باقي المواجهات، فاز نوريتش سيتي على نيوكاسل يونايتد 3-2 وتعادل سندرلاند مع وست بروميتش سلبياً ووست هام مع كريستال بالاس 2-2 وستوك سيتي مع سوانسي سيتي 2-2.

نتائج مباريات اليوم 2-4-2016 يلا كورة رباعيات تاريخية في البريميرليغ

واصل سلتيك عروضه القوية في الدوري الاسكتلندي الممتاز بفوزه اليوم السبت على ضيفه هارتس صاحب المركز الثالث 3-1 في إطار المرحلة الثانية والثلاثين ، الفوز رفع رصيد سلتيك إلى 72 نقطة متفوقاً بفارق 7 نقاط عن أفرب ملاحقيه آبردين .

ورغم تقدم الضيوف بهدف جيمي ووكر في الدقيقة السادسة، نجح غاري ماكاس ستيفين في تعديل النتيجة لسلتيك بعدها بتسع دقائق ، وتكفل الإنكليزي الشاب باتريك روبرتس بتسجيل الهدفين الآخرين لأصحاب الأرض في الدقيقتين 35 و49 ، كما أنهى هارتس اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه النيجيري جويون أوشانيوا في الثواني الأخيرة .

المصدر : bein sports + كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *