الرئيسية | رياضة

يلا كورة اخبار الزمالك الاحد 5-4-2016 صفقات الزمالك الجديدة akhbarelzamalek احدث اخبار الزمالك وصفقات اللاعبين الجديدة

اخبار الزمالك اليوم
الزمالك

يلا كورة اخبار الزمالك الاحد 5-4-2016 علي صحيفة العين تابع معا صفقات الزمالك الجديدة akhbarelzamalek احدث اخبار الزمالك وصفقات اللاعبين الجديدة ، يلا كورة مرحبا أهلا ومرحبا بكم زوارنا اخبار الزمالك اليوم المحترم كما النادي جمهور عشاق جماهير الزمالك والقلعة البيضاء تقدم الزمالك نيوز يوم السبت 2016/4/2 وAkhbarallaobein وكل ما يجري داخل جدران نادي الزمالك تابعنا تجد ما يثير تعرف عن اخبار الزمالك اليوم النادي يفضل فقط متابعة منا يجد جديد.

يلا كورة اخبار الزمالك اليوم الزمالك يفقد الكهرباء في مباراة الإسماعيلي

لاعب محمود عبد المنعم اشترك في نادي صانع ألعاب الزمالك التأكد من غيابه وعدم اخبار الزمالك اليوم المشاركة في المباراة المقبلة ضد الإسماعيلي في الدوري الجولة ثلاثة تحذير المقرر العشرين، حيث حصل على تحذير والثالثة أمام الضبعة في المباراة التي أقيمت الخميس في مباراة كأس مصر ستقام الزمالك والإسماعيلي يوم الاثنين في اطار مباريات الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك اليوم يلا كورة مصطفى فتحي الخضوع لاختبار طبي قبل مواجهة الإسماعيلي

مصطفى فتحي لاعب الفريق صانع الزمالك الخضوع لاختبار طبي قبل التدريب حتى يوم اخبار الزمالك اليوم غد لمعرفة موقفه من مشاركة لاعب أم لا في مباراة الإسماعيلي، الذي سيعقد يوم الاثنين في مسابقة منتظمة على مدار ثلاثة وعشرين.

حيث اللاعب مصطفى فتحي يعاني من العضلات إصابة البطن خلال المعسكر التدريبي كما لم يسمح المدرب منح إجازة للاعبين على بقية الجمعة بعد الضبعة المباراة التي عقدت الخميس في كأس مصر والتي فاز بها الزمالك 2-0 ومن الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك القادمة أمام الدراويش سيعقد الاثنين.

أخبار الزمالك اليوم التحق اعترض على طريقة الحكم ايليق

سلوك غير لائق من لاعب على أرض الملعب، لاعب محمود انضم نجم اخبار الزمالك اليوم لزمالك في النصف الثاني من الضبعة مباراة في كأس مصر ارتكاب هذا العنف يستحق حصوله على البطاقة الصفراء واعترض انضم للقرار، وحاول أكثر من مرة أن أثني على الحكومة لل بقي القرار إلى الحد الذي حاول أن يمسك إلا أن الحكم لمنعه من اخراج بطاقة يعارض سلوك ايليق أن يأتي من لاعب كرة القدم كان قد اشترك في هذا الاعتراض بهذه الطريقة في المباراة التي لاعبي الفريق الخصم من الدرجة الثانية انضم ماذا تفعل اذا كان الاجتماع في الفريق النهائي أو مصر ولقاء مهم.

انضم حصلت على تحذير بالفعل فلماذا كان هذا الاعتراض والسلوك السيئ، مما يعطي اخبار الزمالك اليوم الانطباع الأسوأ بالنسبة للاعب وذلك الإنذار الثالث يحرم من جهوده وفريقه سيغيب عن لقاء الزمالك والإسماعيلي.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *