أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

باقي اقل من ساعة علي مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الان #برشلونه_ريال_مدريد Bein sprot القنوات الناقلة مجانا

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الكلاسيكو
مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الكلاسيكو

الان باقي اقل من ساعة علي مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد وسنتابع كل الجديد عن المباراة القوية الكلاسيكو #برشلونه_ريال_مدريد القنوات الناقلة مجانا Bein sprot , توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 2-4-2016 والقنوات الناقلة مجانا, يسعدنا أن نتابع معكم أهم مباريات الكلاسيكو حيث ننشر اليكم الأن توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة , و نتابع معكم أهم تفاصيل المباراة بالأضافة الى تشكيلة كلا من الفريقين وأهم القنوات الناقلة عن المباراة من خلال تقريرنا المفصل عبر موقع العين تابعو معنا الان .
برشلونة وريال مدريد توقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الكلاسيكو الأسباني في كافة دول العالم , حيث يستعد كلا من الفريقين , حيث تعد هذه المباراة من أهم مباريات الدوري الاسباني من ضمن مباريات الأسبوع 31 .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2-4-2016

سوف تبدأ المباراة غدا , السبت , الموافق الرابع من شهر أبريل الحالي لعام 2016 , في تمام السعة 20:30 بتوقيت القاهرة , أما من حيث توقيت الممكلة العربية السودية سوف تبدأ في تمام الساعة 21:30 على أرضية ملعب الكامب نو .
ومن حيث أهم القنوات الناقلة عن المباراة سوف يتم أذاعتها عبر قناة Bein sprot 1 HD وقناة Bein sport HD3 .
.وتلقى فريق ريال مدريد هزيمة في مباراة برشلونة وريال مدريد الاولى برباعية نظيفة مما أدى الى حظوظ البارسا في المباراة كبيرة وخاصة مع تألق اللاعب ميسي بمباريات الفريق الماضية حيث وضع نادي ريال مدريد أماله على لاعبه المتألق كريستيانو رونالدو .
ويعد معلق المباراة هو عصام الشوالي المعلق الشهيرحيث أكد أن هناك خمس أسباب تجعل كلاسيكو الأرض بين نادي برشلونة وريال مدريد بالأضافة الى أنه أكد على أن الليجا أصبحت محسوبة الى صالح البارسا , حيث تأتي مباراة برشلونة وريال مدريد قبل أيام قليلة من حيث مباريات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروربا .
وتعد دوافع فريق برشلونة هى الفوز على ريال مدريد كبيرة حيث ظهر ذلك من خلال تصريحات اللاعب ميسي الأخيرة بالأضافة الى أن عاملي الأرض والجمهور سوف يلعبون الى صالح نادي برشلونة من أجل تقديم مباراة جيدة مقابل نادي ريال مدريد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *