الرئيسية » رياضة » يلا كورة اخبار كلاسيكو برشلونة الجمعة [1-4-2016] ”kooora“ اخر اخبار ريال مدريد اليوم هاي كوره 1-4-2016 اخبار كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2016
كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2016
كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2016

يلا كورة اخبار كلاسيكو برشلونة الجمعة [1-4-2016] ”kooora“ اخر اخبار ريال مدريد اليوم هاي كوره 1-4-2016 اخبار كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2016

يلا كورة اخبار كلاسيكو برشلونة 1/4/2016 اخر اخبار ريال مدريد اليوم هاي كوره 1-4-2016 اخبار كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2016

يلا كورة مباراة الكلاسيكو القادمة اخر اخبار مباراة الكلاسيكو القادمة اليوم 1-4-2016 ، اخبار مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم الجمعة 1 ابريل 2016 ، حيث نقدم لكم اخر اخبار مباراة الكلاسيكو القادمة اليوم في متابعة مستمرة لاخر اخبار برشلونة وريال مدريد ، حيث نقدم اهم الاخبار عن كلاسيكو برشلونة والريال والذي سوف يكون يوم السبت 2 ابريل 2016 ، اخبار تشكيل ريال مدريد امام برشلونة في الكلاسيكو 2/4/2016 ، اخبار تشكيل برشلونة امام ريال مدريد يوم 2-4-2016 .

فوز الريال في كلاسيكو السبت 2-4-2016 مسألة شرف لزيدان أيضا

يبدو أن لقب الليجا الإسبانية بات مستحيلا بالنسبة لريال مدريد وهي حقيقة سلّم بها الجميع عدا بعض المتفائلين داخل الفريق نفسه رغم ذلك فإن فوز الملكي في كلاسيكو السبت يكتسي أهمية قصوى إنه مسألة شرف لزيدان أيضا .

أكد الويلزي جاريث بيل نجم هجوم ريال مدريد أن فريقه لم يتنازل بعد عن الصراع على لقب الدوري الإسباني الليجا فكل شيء ممكن حدوثه في كرة القدم نظريا هذا الكلام صحيح لكن عمليا الجميع يعرف أن فرص الريال شبه مستحيلة إن لم نقل منعدمة للحاق بغريمه التقليدي المتصدر برشلونة بعد أن بلغ الفارق بينهما عشر نقاط كاملة.

ووفق مشجعي الريال المنطقيين فإن حلم اللقب تبخر ومهمة فريقهم الآن القبول بحقيقة أن برشلونة في طريقه إلى لقب الدوري الـ24 في تاريخه وبالرغم من ذلك فإن على فريقهم الاستماتة للدفاع عن شرف الريال وسمعته خاصة وأن حلم دوري أبطال أوروبا ما زال قائما فهناك كل شيء محتمل على عكس الليغا.

كلاسيكو ذهاب الليجا (21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) كان مريرا بالنسبة للنادي الملكي بقيادة المدرب السابق رافائيل بنيتيز بعد أن شاهد أقوى منافسيه وهو يهز شباك فريقه أربع مرات على أرضه وأمام جمهوره دون أن يرد هو حتى بهدف حفظ ماء الوجه يضاف إلى ذلك خروجه المبكر من مسابقة الكأس ليكتمل مسلسل الإحباط لدى الفريق الملكي.

اخبار برشلونة اليوم 21/3/2016 الاثنين “يلا كورة” FC Barcelona News موعد مباراة برشلونة القادمة أهم اخبار برشلونة الاسباني 21 مارس 2016

والآن يستعد الريال لمواجهة غريمه برشلونة مجددا في المباراة التي ستقام السبت القادم أي كلاسيكو إياب الليجا الثاني من أبريل/ نيسان 2016 ، والفوز في هذا الكلاسيكو يعني الكثير فهو أولا وقبل كل شيء سيعيد الشرف الملكي الضائع في هذا الموسم كذلك بالنسبة للمدرب الحالي زين الدين زيدان يعني الفوز أشياء كثيرة أولها أنه سيصبح ثاني مدرب بعد بيرند شوستر يفوز بأول كلاسيكو بعد تولي تدريب ريال مدريد وهو ما أخفق فيه كارلو أنشيلوتي نهاية 2013 وقبله جوزيه مورينيو في شتاء 2010 حين كانت الهزيمة أكثر مرارة وبلغت خمسة أهداف دون رد.

وإذا ما نجح زيدان في انتزاع الفوز سيكون قد ردّ أيضا على آلاف المنتقدين الذين رددوا بأن الريال لم يعد قادرا على الفوز إلا أمام الفرق الضعيفة بيد أن هزيمة محتملة أمام برشلونة قد تفضي لاحقا للطلاق بين زيدان والملكي خاصة بعد خسارته السابقة أمام أتلتيكو مدريد بهدف دون رد ، وسينتهي العقد المبرم بين ريال مدريد والمدرب الفرنسي نهاية موسم 2018 لكن هناك سيل من الشائعات حول احتمال مغادرة زيدان سانتياجو بيرنابيو قبل التاريخ المذكور .

مستقبل زيدان مرهون بشكل أساسي على ثلاثي الموت وذلك من الجهتين من جهة على قدرة الثلاثي الملكي بنزيمة – بيل – رونالدو على الوفاء بوعوده ومن جهة أخرى متوقف أيضا على ثلاثي الرعب (نيمار- ميسي- سواريز) فإذا عاد الثلاثة إلى عروضهم الخيالية فلا أمل عندها للريال في الفوز نظرا لتقهقر مستوى دفاع الفريق هذا الموسم.

اخبار الرياضة من موقع kooora كووورة اليوم الاحد 27-3-2016 اخبار برشلونة اخبار ريال مدريد اخبار ميلان اخبار ليوفنتوس

اخبار كلاسيكو برشلونة اليوم: انييستا يؤكد أن ريال مدريد لن يرحم برشلونة المتهاون

عقد قائد فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم اندريس انيستا مؤتمرا صحفيا للحديث عن قمة الاسبوع 31 من الليغا وهي مواجهة الكلاسيكو مع الغريم الأزل ريال مدريد .

ويستضيف الفريق الكتالوني غريمه على ملعب نو كامب وهو يتقدم بفارق عشر نقاط في الترتيب ، فريق برشلونة تجنب الهزائم في 39 مباراة بجميع المسابقات ولا تزال هناك ثمان مراحل حتى نهاية الليغا ، وتحدث انييستا عن شعوره وزملائه عند الفوز على الغريم وعن مخاوفه في حال لم يكن فريقه الكتالوني في يومه.

توقيت مباراة برشلونة ومالاجا

اخبار برشلونة كورة تصميم خاص في الكلاسيكو تكريماً للراحل كرويف

يستعد نادي برشلونة الاسباني لتكريم نجمه ومدربه الاسطورة الهولندي الراحل يوهان كرويف خلال كلاسيكو الكرة الارضية أمام ريال مدريد مساء السبت المقبل على ملعب كامب نو في قمة الجولة 31 من الدوري الاسباني.

وأعلن نادي برشلونة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعية ان ادارة النادي خصصت تيفو او تصميم خاص يتمثل في صورة لقميص كرويف مع برشلونة يحمل الرقم 14 واسم الاسطورة الهولندية في المدرجات المواجهة للمقصورة بهدف تكريم الطائر الهولندي الذي ارتدى قميص البرسا اغلب عقد السبعينات وكان مدربا ناجحا بنهاية حقبة الثمانينات والتسعينات بحسب ما نقل sportune.

ولم يوضح برشلونة اذا كان سيتوقف اللعب في الدقيقة 14 لتكريم الهولندي الراحل كرويف مثلما حدث خلال لقاء فرنسا وهولندا الذي شهد توقف اللعب في الدقيقة 14 لتكريم ذكرى اللاعب رقم 14 الراحل كرويف.

يوهان كرويف

المصدر : kooora + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *