أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اسماء المعلقين الذين يعلقون على الكلاسيكو القادم 2/4/2016

اسماء المعلقين الذين يعلقون على الكلاسيكو القادم
اسماء المعلقين الذين يعلقون على الكلاسيكو القادم

اسماء المعلقين الذين يعلقون على الكلاسيكو القادم 2/4/2016

اسماء المعلقين الذين يعلقون على الكلاسيكو القادم 2/4/2016 ، معلقين مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة يوم السبت 2 ابريل 2016 ،حيث نقدم لكم اليوم من هم معلقين مباراة برشلونة ضد ريال مدريد القادمة ، وهم الثلاثي فهد العتيبي و رؤوف خليف و على محمد على و يوسف سيف ، فأخبرنا ستشاهد المباراة بصوت من ؟ ، وايضا اذكر رأيك لماذا غاب الشوالي عن هذا الكلاسيكو المنتظر ، ونحن نقدم لكم الان نبذه عن كل معلق من الاربعة الذين تم تعيينهم للتعليق علي مباراة برشلونة وريال مدريد 2-4-2016 السبت القادم .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتعليق فهد العتيبي 2/4/2016

فهد العتيبي هو معلق رياضي سعودي الجنسية سوف يعلق علي كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم 2/4/2016 ، بدايته كانت من خلال القناة الرياضية السعودية عندما كان يعلق مباريات البطولات السعودية ، في عام 2007 انضم فهد العتيبي إلى قناة شوتايم للتعليق على الدوري الإنجليزي الممتاز بعد حصول الشوتايم على حقوق بث الدوري الإنجليزي وقدم فهد نفسه بصورة كبيرة في الشوتايم مما جعله يكون مطلب رئيسي في المباريات الكبيرة للبريميرليج .

مع انتقال حقوق بث الدوري الإنجليزي إلى قناة أبوظبي الرياضية في 2010 انضم فهد إلى قناة أبوظبي الرياضية ليستمر ابداعه مع الدوري الإنجليزي جعل البعض يعشق الدوري الإنجليزي بتعليقه ، بعد ما اعلنت بي إن سبورت العربية حصولها رسمياً على حقوق بث الدوري الإنجليزي في 2013 سرعان ما حاولت التعاقد مع المعلق فهد العتيبي الذي أصبح مطلب أساسي لمتابعين الدوري الإنجليزي .

واستطاعت ان تظفر بخدماته بعد موافقه أبوظبي الرياضية على انتقاله للجزيرة لوجود اتفاق بين القناتين وفهد العتيبي حالياً لم يصبح يعلق على الدوري الإنجليزي فقط بل انه يعلق على البطولات الكبيرة التي تمتلك حقوقها بي إن سبورت العربية ، كما يعلق في كأس العالم 2014 على قنوات بي إن سبورت العربية عرف عن فهد أنه متفاعل وحماسي ويجيد اللغة العربية الفصحى .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتعليق رؤوف خليف 2/4/2016

رؤوف خليف معلق رياضي تونسي على قنوات ال beIN Sport تم اختيارة للتعليق علي مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة ، وقد ولد في يوم 10 مارس 1962م، وهو متزوج وله ثلاثة أولاد درس في كلية الحقوق بجامعة مونبلييه بفرنسا ، يتميز أسلوبه في التعليق بصفة الإثارة, ويزيد من تميزه صوته الرائع ذو النبرة القوية التي تدب الحماس في نفوس المشاهدين مما يجعله من أفضل المعلقين في العالم العربي إن لم يكن الأفضل .

ومن ميزاته الرائعة روعته في استخدام وتوضيف الكلمات في وصف اللاعبين والألعاب والأهداف التي يقومون بها بشكل سجعي جميل ، ومن أشهر كلماته في التعليق هي (يوزع) وذلك عند قيام اللاعبين بتوزيع كرات عرضية ، وجملة شيء كبير يا عمري .

مباراة برشلونة وريال مدريد 2-4-2016 بتعليق علي محمد علي

علي محمد علي معلق مصري سوف يعلق علي مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم 2-4-2016 ، وهو يعمل في قناة الجزيرة الرياضية وهو مسؤول قسم المعلقين ومحللين بالقناة ، عمل كمعلق رياضي في قناة النيل بين عامي 98 و2003 عمل كمعلق رياضي في التلفزيون المصري بين عامي 2000 و2003 وكذلك في إذاعة الشباب والرياضة عمل كمعلق لتلفزيون قطر عام 2003 انضم للجزيرة الرياضية منذ انطلاقتها .

مباراة برشلونة وريال مدريد بتعليق يوسف سيف 2 ابريل 2016

يوسف سيف معلق رياضي قطري سوف يكون ضمن معلقين مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2 ابريل 2016 ، وقد ولد عام 1953، بدأ التعليق الرياضي منذ عام 1975 في إذاعة قطر، قبل أن ينضم للتلفزيون القطري عام 1981 واستمر معه طيلة أربعة عشر عاماً، ترأس القسم الرياضي في تلفزيون قطر بين عامي 1989 و1994 .

أنتقل لقناة الجزيرة الرياضية منذ إنشائها للعمل كمعلق رياضي إضافة لعمله بالجانب الإداري بالقناة وقد علق على الكثير من مباريات المسابقات القطرية المحلية إضافة لمباريات الدوري الأسباني والإيطالي والكثير الكثير من المباريات سواء التي كانت على مستوى الاندية أو حتى المنتخبات يعمل الآن في قناة بي ان سبورت كمدير عام للبرامج ومعلق في نفس الوقت .

المصدر : ويكيبديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *