أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

ماهو موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد برشلونة ؟ ما هي القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة معلقين الكلاسيكو

ماهو موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد برشلونة
ماهو موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد برشلونة

ماهو موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد برشلونة ؟

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت القادم والموافق 2 ابريل 2016 الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث سيلتقي قطبي الكرة الاسبانية والعالمية في كلاسيكو ينظره العالم باسره برشلونة وريال مدريد في ملعب الكامب نو معلق الفريق الكاتلوني .

ريال مدريد وبرشلونة في ليلة ساخنة :
سيبحث ريال مدريد بقيادة فنية من قبل زين الدين زيدان عن الانتقام في مباراة ثأرية امام غريمة التقليدي برشلونة، حيث نجح البارسا في مباراة الذهاب بالفوز علي الريال بنتيجة كبيرة وسط ملعبه وجماهيرة في السنتياغو برنابيو ، اما هذه المباراة فستكون ثأرية بالطبع لانصار الريال ، اما المباراة لبرشلونة ستكون لها فرحة خاصة اذا ما فازوا بها حيث ستكون فرحتان ، الاولي تكرار الفوز علي الملكي ريال مدريد ذهابا وايابا واستمرار العقدة ، الثاني هو اقتراب لقب الدوري الاسباني 2016 من برشلونة حيث ستكون هذه المباراة احدي الخطوات للفوز باللقب فيا تري من سينجح في فرض معادلته ليلة السبت القادمة ؟ .

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الدوري الاسباني 2016 ، يوم السبت 24/6/1437؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة فى السياق, الموافق 2 نيسان/ابريل 2016 .

ما هى القنوات الناقلة مباراة برشل ؟

سنوافيكم متابعي صحيفة العين ايضا باهم بـ القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة 2/4/2016 التي يتم نقلها علي قنوات بي ان سبورت 2 و1 و 3، وذلك ننشر لكم معلقين مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم 2 ابريل 2016 ، حيث سيتم التعليق من خلال فهد العتيبي و عصام الشوالى و رؤوف خليف و يوسف سيف .

تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن كلاسيكو الدوري الاسباني 2016، مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع العين؛ مبارة مهمه جدا بين فريقين برشلونة وريال مدريد المبارة ضمن مباريات كلاسيكو الدوري الاسباني 2016 , حيث يلتقى الفريقين اليوم الموافق 2 ابريل 2016، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة اي توقيتها ونتيجة المباراة واهداف المباراة على موقع العين .

ننقل لكم عشاق الكرة العربية والعالمية موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 2/4/2016 ، اليوم في مباراة فريقي برشلونة وريال مدريد في منافسات بطولة كلاسيكو الدوري الاسباني 2016 ، حيث ننقل لكم موعد وتوقيت مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة على العين بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع امكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات .

كما ستشاهدون عبر العين ملخصات الشوط الاول والتانى من مباراة برشلونة وريال مدريد تغطية حصرية على الموقع لهذة المباراة الهامة في مسيرة فريق برشلونة وريال مدريد في بطولة كلاسيكو الدوري الاسباني 2016 وذلك عقب نهاية كل شوط ، ونهاية المباراة بالكامل حتي تكون فرصة لمن فاته المباراة ان يشاهد ما فاته فيها من اهداف او فرص في المباراة .

بطاقة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

طرفي مباراة اليوم : برشلونة وريال مدريد .
مباراة اليوم سوف تكون ببطولة : كلاسيكو الدوري الاسباني 2016 .
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد : بي ان سبورت 1 ، 2 ، 3 .
معلقين مباراة برشلونة وريال مدريد : فهد العتيبي و عصام الشوالي و يوسف سيف و رؤوف خليف .
وقت مباراة الكلاسيكو القادم : الساعة 8:30 بتوقيت مصر ، 9:30 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت غرينتش .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *