أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

ماهو موعد مباراة الاهلى وديروط ؟ وماهى القنوات الناقلة ماتش الاهلى اليوم النهار اليوم

مباراة الاهلى وديروط كاس مصر 2016
مباراة الاهلى وديروط

ماهو موعد مباراة الاهلى وديروط ؟

ما هو موعد مباراة الاهلى وديروط ، موعد الاهلى وديروط اليوم الاربعاء 30 مارس 2016 الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، حيث سيلتقي النادي الاهلي المصري ضد نادي ديروط المصري في مسابقة الكاس المصري لهذا العام وهي البطولة التي ترعاها شركة عبور لاند ، لذا تم تسمية هذه النسخة من الكأس باسم : كاس عبور لاند 2016 .

كبسولة عن مباراة الاهلى وديروط :
الاهلى الكبير في ظل الغيابات هل سيتأثر امام نادي ديروط، هذا هو العنوان العريض لهذا المباراة هل سينجح الاهلي في تجنب مفآجات الكأس التي لا طالما لازمت الاندية الكبيرة، حيث يغيب عن الاهلى اليوم اكثر من لاعب اساسي لوجودهم مع المنتخب المصري، والذي نجح في الفوز امس علي منتخب نيجيريا بهدف دون رد احرزه اللاعب الشاب المتألق رمضان صبحي، ولكن الطبيعي ان الاهلى لن يتأثر بمثل هذه الغيابات خصوصا ان المدير الفني مارتن يول قد اختار قائمة المباراة ، خالية من لاعبي المنتخب الا انه استدعي منهم فقط عمرو جمال .

ملخص مباراة الاهلى وديروط

موعد مباراة الاهلى وديروط كاس مصر 2016 ، يوم الاربعاء الموافق 30-3-2016؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة فى السياق المثير والبطولة التي غابت عن خرنة بطولات الاهلى لمدة طويلة.

ما هى القنوات الناقلة مباراة الاهلى وديروط ؟

كما سنوافيكم ايضا باهم بـ القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وديروط اليوم التي يتم نقلها علي قناة النهار اليوم، والتي فازت بحقوق رعاية كأس مصر 2016 حصريا ، حيث سيتم نقل المباراة علي شاشة النهار فضائيا وعلي التليفزيون المصري ارضيا .

تفاصيل مباراة الاهلى وديروط ضمن كاس مصر 2016، مباراة الاهلى وديروط اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع العين؛ مبارة مهمه جدا بين فريقين الاهلى وديروط المبارة ضمن مباريات كاس مصر 2016 , حيث يلتقى الفريقين اليوم الموافق 30 مارس 2016، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة اي توقيتها ونتيجة المباراة واهداف المباراة على موقع العين .

ننقل لكم عشاق الكرة العربية والعالمية موعد مباراة الاهلى وديروط اليوم 30/3/2016 ، اليوم في مباراة فريقي الاهلى وديروط في منافسات بطولة كاس مصر 2016 ، حيث ننقل لكم موعد وتوقيت مباراة الاهلى وديروط والقنوات الناقلة على العين بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع امكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات .

كما ستشاهدون عبر العين ملخصات الشوط الاول والتانى من مباراة الاهلى وديروط تغطية حصرية على الموقع لهذة المباراة الهامة في مسيرة فريق الاهلى وديروط في بطولة كاس مصر 2016 وذلك عقب نهاية كل شوط ، ونهاية المباراة بالكامل حتي تكون فرصة لمن فاته المباراة ان يشاهد ما فاته فيها من اهداف او فرص في المباراة .

بطاقة مباراة الاهلى وديروط

طرفي مباراة اليوم : الاهلى وديروط .
مباراة اليوم سوف تكون ببطولة : كاس مصر 2016 .
القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وديروط : النهار اليوم .
معلقين مباراة الاهلى وديروط : رامي بهجت .
وقت المباراة بتوقيت مصر : الساعة 7:00.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *