أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان اليوم 29/3/2016 قناتين تنقلان المباراة في تصفيات اسيا المزدوجة

مباراة سوريا اليوم
مباراة سوريا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان اليوم 29/3/2016 قناتين تنقلان المباراة في تصفيات اسيا المزدوجة .

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان الاياب يوم 29-3-2016 “kooora” ، توقيت مباراة سوريا واليابان 29/3/2016 ، موعد مباراة سوريا واليابان الاياب 29 مارس 2016 حيث قررت إدارة بعثة المنتخب السوري لكرة القدم استبعاد الثنائي سنحاريب ملكي المحترف ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي وفهد اليوسف .

وقال بشار محمد المنسق الإعلامي للمنتخب السوري في تصريحات إدارة المنتخب عقدت اجتماعا استثنائيا برئاسة فادي دباس نائب رئيس اتحاد الكرة ومدير المنتخب بحضور الجهازين الفني والإداري في مقر إقامة المنتخب في العاصمة العمانية مسقط .

وأضاف: درسنا التقرير الإداري والفني المتعلق بمخالفة أنظمة المنتخب من قبل كل من سنحاريب ملكي وفهد يوسف وقررنا استبعادهما من بعثة المنتخب لمخالفتهما الأنظمة الانضباطية المعمول بها داخل المنتخب .

ويأتي ذلك بعد استبعاد اللاعبين أحمد الصالح وعلاء الشبلي لنفس السبب قبل يومين ، وتابع: إدارة المنتخب أمنت للاعبين المستبعدين الأربعة متطلبات السفر اللازمة لمغادرتهم البعثة وتؤكد إدارة المنتخب أنها ستشرح للإعلام الرياضي ولجمهورالمنتخب ومحبيه كل الأسباب التي أدت لهذه الإجراءات في مؤتمر صحفي فور عودة البعثة من طوكيو .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السوري نظيره الياباني الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات .

مباراة سوريا واليابان 2016

طرفي المباراة : سوريا واليابان .
بطولة : التصفيات المزدوجة كأس العالم 2018 و آسيا 2019 .
القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان : قناة ابو ظبي الرياضية 2 و بي ان سبورت 1 .
معلقين مباراة سوريا واليابان : مضر الیوسف .
وقت مباراة سوريا واليابان : الساعة 1:34 ظهرا بتوقيت سوريا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *