الرئيسية » رياضة » حظوظ منتخب العراق.. حظوظ العراق في التاهل لكاس العالم – حظوظ المنتخب العراقي في تصفيات كاس العالم ، حظوظ المنتخب العراقي في التاهل لكاس العالم
لعبة العراق 2016
لعبة العراق 2016

حظوظ منتخب العراق.. حظوظ العراق في التاهل لكاس العالم – حظوظ المنتخب العراقي في تصفيات كاس العالم ، حظوظ المنتخب العراقي في التاهل لكاس العالم

حظوظ العراق في التأهل إلى المرحلة الآسيوية الثانية بتصفيات كاس العالم 2018 بالتفصيل؛ العراق سيواجه فيتنام برصيد 9 نقاط وعليه الفوز كي يصل الى 12 نقطة بانتظار تعثر منافسيه موقف معقد لكنه ليس مستحيلا في عالم كرة القدم وفق المعطيات الآتية .

الإمارات ثانية المجموعة الأولى لها 16 نقطة حاليا بعد حذف نقاط مباراتيها وأهدافها مع تيمور الشرقية يصبح رصيدها 10 نقاط ولها 15 هدفا وعليه 3
ستواجه السعودية في ملعبها بالجولة الأخيرة في نفس توقيت مباراة العراق .

الأردن ثانية المجموعة الثانية لها 16 نقطة حاليا بعد حذف نقاطها مع بنغلاديش الأخيرة والأهداف يصبح رصيدها : 10 نقاط ولها 8 أهداف وعليها 2 ستلعب مباراتها الأخيرة أمام استراليا التي تحتاج إلى الفوز لتأكيد صدارتها المباراة ستقام بوقت مبكر وستكون نتيجتها معروفة لمنتخب العراق .

الصين ثانية المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة حاليا بعد حذف نقاطها مع بوتان الأخيرة في مجموعتها يصبح رصيدها وأهدافها : 8 نقاط ولها 7 أهداف وعليها هدف واحد ستلعب مباراتها الأخيرة مع قطر في ملعبها (المباراة ستقام عصرا وستكون نتيجتها معروفة لمنتخب العراق .

عمان ثانية المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة حاليا بعد حذف نقاطها مع الهند يصبح رصيدها 8 نقاط وأهدافها 6 وعليها 4 مباراتها الأخيرة مع إيران في طهران (المباراة تلعب بعد مباراة منتخب العراق بنصف ساعة .

سوريا ثانية المجموعة الخامسة برصيد 18 نقطة حاليا بعد حذف نقاطها وأهدافها مع كمبوديا الأخيرة يصبح رصيد نقاطها: 12 نقطة ولها 14 وعليها 6 أهداف ستلعب مباراتها الأخيرة مع اليابان في وقت مبكر يعرف فيه منتخب العراق النتيجة قبل خوض لقائه مع فيتنام .

لبنان ثانية المجموعة السابعة لها 10 نقاط حاليا في حال حذف نقاطها مع لاوس يصبح رصيدها 4 نقاط ومباراتها الأخيرة ستكون مع مانيمار لذا هي مستبعدة تقريبا .

كوريا الشمالية ثانية المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة حاليا بعد حذف نقاطها مع الأخيرة اليمن يصبح رصيدها وأهدافها: 10 نقاط ولها 8 أهداف وعليها 5- ستخوض مباراتها الأخيرة ضد الفلبين في وقت يعرف فيها منتخبنا النتيجة قبل مباراته مع فيتنام .

المصدر : الاعلامي عدنان لفتة

موعد مباراة العراق وفيتنام يوم 29/3/2016 “التصفيات المزدوجة اسيا” توقيت لعبة العراق وفيتنام والقنوات الناقلة

.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *