الرئيسية » رياضة » اخبار برشلونة اليوم kooora Barcelona اليوم الخميس 2016/3/24 إصابة نيمار في برشلونة مباريات برشلونة الخميس 24 مارس 2016
برشلونة
برشلونة

اخبار برشلونة اليوم kooora Barcelona اليوم الخميس 2016/3/24 إصابة نيمار في برشلونة مباريات برشلونة الخميس 24 مارس 2016

اخبار برشلونة اليوم kooora Barcelona اليوم الخميس 2016/3/24 ونتعرف اليوم علي اخر الاخبار عن برشلونة وسنتابع اهم الاخبار الرياضية لبرشلونة ونتابع اليوم إصابة نيمار في برشلونة مباريات برشلونة الخميس 24 مارس 2016 ، تعرف وتابع معا علي العين اهم تقرير يومي علي اهم الرياضة العربية والدولية اخبار البرسا اليوم تابع معا.

طلق نيمار جونيور مساء أمس جميع أجهزة الإنذار في برشلونة، وذلك بعد ما أحس بآلام عضلية في تدريبات المنتخب البرازيلي. ولكن وفقا لما ذكره راديو كتالونيا وأكده البيان الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، فإن اللاعب قد اجتاز الفحص الطبي في مستشفى دي تيريسوبوليس بنجاح، وسيلعب ضد منتخب اوروغواي.

أخبار نادي برشلونة اليوم إصابة نيمار تطلق أجهزة الإنذار في برشلونة مباريات برشلونة Barcelona هذا وقال طبيب البرازيل رودريجو لاسمار: “نيمار خضع لفحوصات طبية، ولم يكشف عن أي اصابة عضلية، يمكنه ان يواصل المران، وسيكون جاهزا لمباراة الاوروغواي”.

وتمكن نيمار من المشاركة في المران التحضيري الثاني لمنتخب البرازيل بشكل طبيعي، على الرغم من أنه قد أبلغ النادي عن مشاكله العضلية.

الجدير بالذكر ان أي إصابة في صفوف الفريق في هذه المرحلة من الموسم، قد تحرم المدرب لويس إنريكي من اهم عناصره في مباريات هامة وحاسمة، أولها مباراة الكلاسيكو يوم 2 أبريل أخبار نادي برشلونة اليوم إصابة نيمار تطلق أجهزة الإنذار في برشلونة مباريات برشلونة Barcelona.

اعضاء وزوار موقع العين نشكركم لمتابعتكم اخر الاخبار عبر صحيفة العين لكل ما هو جديد علي الاخبار  , و نرجو أن تكون منشورا تناقد نالت على اعجابكم تابع معا باقي ال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *