أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“مباراة الزمالك القادمة” موعد مباراة الزمالك والضبعة فى كاس مصر يوم الخميس 31/3/2016 ، موعد مباراة الزمالك وشباب الضبعة

صورة "ياسمين الخطيب" بملابس نادي الزمالك تشتعل علي الفيس بوك شاهد فرحت #ياسمين_الخطيب

المباراة القادمة الزمالك والضبعة في دور الـ 32 من بطولة كاس مصر 2016 والمسمى كاس عبور لاند ، يوم الخميس 31 مارس 2016 م وستكون المباراة 7:00 بتوقيت القاهرة ، اما بالانجليزي Next Match al zamalek vs al dabaa Round 1/16 from egypt cup Thursday , 31 Mar 2016 ، 7:00 PM .

تسعى بقية فرق الدوري الممتاز لتجنب المفاجآت أمام منافسين مغمورين ينتمون لدوريات أقل في دور 32 بكأس مصر لكرة القدم ، حيث سيلتقي حامل اللقب الزمالك نهاية الشهر الجاري مع شباب الضبعة في ختام دور 32 يوم الخميس 31 مارس 2016 .

وقد تاكد غياب الثنائي طارق حامد ومعروف يوسف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق المقبلة أمام شباب الضبعة في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر والمقرر لها نهاية الشهر الجاري.

وحصل الثنائي على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب التي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم 6 مارس 2016 .

فيما حرصت زوجة الاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للزمالك علي التواجد في مدرجات ملعب بتروسبورت لمؤازرة الفريق الأبيض أمام المقاولون، وخاصة أنها وصلت للقاهرة أمس للإقامة مع زوجها .

يذكر أن مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، سوف يخضع إلى فترة علاج لمدة أسبوع تحت إشراف وليد عبد الرحمن طبيب الفريق، بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخرا أثناء تواجده مع منتخب مصر .

وتعرض فتحى للإصابة بآلام في عضلة الحوض، مما جعل الأرجنيتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر يضطر لاستبعاده من قائمة المنتخب لمباراتي نيجيريا فى التصفيات الإفريقية ، وكان الجهاز الفني للفراعنة قد قام باستدعاء مؤمن زكريا لاعب الأهلي بدلا من مصطفى فتحي .

وفي سياق آخر، واصل الفريق تدريباته الجماعية علي ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة فريق مركز شباب الضبعة في كأس مصر بنهاية الشهر الجاري وسط غياب اللاعبين الدوليين الذين يتواجدوا مع منتخب مصر لمواجهة منتخب نيجيريا في التصفيات الإفريقية.

وغاب أيضًا الثلاثي الإفريقي محمد كوفي والمتواجد مع منتخب بلده وايمانويل مايوكا ومعروف يوسف لتواجدهم في بلادهم للإجازة.

وتغيب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق عن التدريبات بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش لتواجده في أسوان في إجازة سريعة على أن ينتظم بشكل طبيعي في مباراة الفريق الودية أمام نجوم المستقبل .

تفاصيل مباراة الزمالك والضبعة

طرفي مباراة اليوم : الزمالك والضبعة .
مباراة الاهلى وديروط سوف تكون ببطولة : كاس مصر 2016 .
القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وديروط : النهار اليوم .
معلقين مباراة الزمالك والضبعة : غير معروف .
وقت المباراة بتوقيت مصر : الساعة 7 عصرا ، اما بتوقيت السعودية الساعة 8 عصرا ، اما بتوقيت غرينتش الساعة 5 عصرا .

المصدر : kooora + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *