الرئيسية | رياضة

يلا كورة ميعاد لعبة العراق و تايلاند اليوم 24-3-2016 توقيت مباراة العراق ضد تايلند فى التصفيات المزدوجة كاس اسيا و العالم

منتخب العراق
العراق

الان ومن موقع يلا كورة تابع معا ميعاد لعبة العراق و تايلاند اليوم 24-3-2016 حيث نقدم لكم علي صحفة العين اهم موعد و توقيت مباراة العراق ضد تايلند وهي ستكون فى التصفيات المزدوجة كاس اسيا و العالم .

موعد مباراة لعبة العراق وتايلاند اليوم ,, توقيت موعد لعبة ومباراة العراق وتايلند اليوم الخميس 24-3-2016 فى تصفيات كاس اسيا يلا كورة ميعاد لعبة العراق و تايلاند اليوم 24-3-2016 توقيت مباراة العراق ضد تايلند فى التصفيات المزدوجة كاس اسيا و العالم

موعد مباراة العراق وتايلاند اليوم, جماهير وعشاق الساحرة المستديرة فى كل مكان انتم على يلا كورة  موعد ومباراة لعبة العراق وتايلاند اليوم القادمة ضمن التصفيات المزدوجة لكاس العالم واسيا 2016 حيث لا زلنا نتابع معكم اهو واخر الاخبار عن مواعيد مباريات تصفيات كاس امم اسيا 2016 حيث نوافيكم من خلال هذا المقال عن موعد مباراة العراق وتايلند اليوم الخميس 24-3-2016 , توقيت موعد لعبة العراق وتايلند فى تصفيات كاس العالم واسيا 2016 ولمزيد من التفاصيل عن موعد مباراة العراق وتايلاند تابعوا معنا.

من اخبار موعد لعبة مباراة العراق وتايلاند اليوم فى التصفيات المزدوجة حيث يتواجد المنتخب العراق في المركز الثاني من المجموعة برصيد ثمانية نقاط، يلا كورة حققها الفريق بعد ان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في مباراتين، الي جانب التعادل في مثلها، ولم ينهزم منتخب اسود الرافدين في المباريات الماضية في المجموعة.

وفي المقابل يدخل منتخب تايلند مباراة العراق القادمة، من يلا كورة هو يتواجد في المركز الاول من المجموعة السادسة برصيد ثلاثة عشرة نقطة، حققها الفريق بعد ان تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في اربعة مناسبة، الي جانب التعادل في مواجهة واحدة، فما لم ينهزم كذلك من خلال المباريات الماضية، مما يجعل المباراة يبحث من خلالها الجانبين على تحقيق نتيجة الفوز. وتجدر الاشارةان نتيجة مباراة العراق وتايلند في مباراة الذهاب انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بين المنتخبين هدفين مقابل هدفين.

يلا كورة ميعاد لعبة العراق و تايلاند اليوم الان توقيت مباراة العراق ضد تايلند فى التصفيات المزدوجة كاس اسيا و العالم

سيكون موعد مباراة لعبة العراق وتايلند اليوم الخميس 24-3-2016 فى تمام الساعة 5 مساء بتوقيت العراق  وفى تمام الساعة 6 مساء بتوقيت دبى وستنقل المباراة مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *