الرئيسية » رياضة » ميعاد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم 25-3-2016 فى مباريات المزدوجة كاس اسيا و العالم و القناة الناقلة
مباراة لبنان وكوريا الجنوبية

ميعاد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم 25-3-2016 فى مباريات المزدوجة كاس اسيا و العالم و القناة الناقلة

الان نقدم موعد ميعاد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم 25-3-2016 اليوم الخميس فى مباريات المزدوجة كاس اسيا و العالم و القناة الناقلة ، موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم, جماهير وعشاق الساحرة المستديرة فى كل مكان انتم على موعد ومباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم القادمة ضمن التصفيات المزدوجة لكاس العالم واسيا 2016 حيث لا زلنا علي صحيفة العين نتابع معكم اهو واخر الاخبار عن مواعيد مباريات تصفيات كاس امم اسيا 2016 حيث نوافيكم من خلال هذا المقال عن موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 24-3-2016 فى تصفيات كاس العالم واسيا 2016 ولمزيد من التفاصيل تابعوا معا .

من اخبار موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم فى التصفيات المزدوجة حيث وصلت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم الى العاصمة الكورية سيول ، وبدأ لاعبو المنتخب تمارينهم تحضيراً للقاء مع كوريا الجنوبية الخميس عند الساعة 13.00 بتوقيت بيروت ضمن المجموعة السابعة لتصفيات كأسي العالم 2018 وآسيا 2019.

مباراة لبنان وكوريا الجنوبية وبعد وصوله مساء امس إلى مدينة أنسان التي تبعد نحو 75 دقيقة عن مطار إنشيون الدولي القريب من سيول، توجّه منتخب لبنان إلى هواسونغ (20 دقيقة عن مقر إقامته) ليجري تمريناً ليلياً وسط درجة حرارة متدنّية.

ميعاد موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم

وخضع منتخب لبنان لتدريب مدته 75 دقيقة، قاده المدرّب المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش وجهازه الفني، وتنوّعت فقراته بين فواصل تليين للعضلات لإزالة تعب السفر والجلوس الطويل في الطائرة، وجمل تكتيكية وتطبيق خطط دفاعية وهجومية بات مجدياً تنفيذها بعد اكتمال عقد اللاعبين.

وحرص رادولوفيتش في حديثه مع اللاعبين على ضرورة اغتنام الفترة التي تفصلهم عن مباراة الخميس، على التركيز في التدريب والراحة، وخصوصاً بعد الرحلة من بيروت، معرباً عن ثقته بإمكاناتهم وتقديره للجهود التي يبذلونها، مشدداً على ضرورة استغلال الفرص المتاحة أمامهم وترجمتها ميدانياً.

وسيتدرّب المنتخب في مجمّع هواسونغ عند الثامنة من مساء الثلاثاء بتوقيت كوريا الجنوبية (أي الواحدة بتوقيت بيروت) بعد إنهائه جلسة تحليل ومشاهدة أشرطة فيديو لمباريات خاضها نظيره الكوري الجنوبي، ومنها تلك التي جمعته باللبناني على ملعب صيدا في 8 أيلول الماضي.

ميعاد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم 25-3-2016 فى مباريات المزدوجة كاس اسيا و العالم و القناة الناقلة

سيكون موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 24-3-2016 فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر وفى تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية وستنقل المباراة مجموعة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *