الرئيسية » رياضة » ميعاد مباراة الاردن وبنغلادش اليوم القادمة 24-3-2016 فى مباريات تصفيات كاس اسيا و القناة الناقلة
الاردن وبنغلادش

ميعاد مباراة الاردن وبنغلادش اليوم القادمة 24-3-2016 فى مباريات تصفيات كاس اسيا و القناة الناقلة

ميعاد مباراة الاردن وبنغلادش اليوم, جماهير وعشاق الساحرة المستديرة فى كل مكان انتم على موعد ومباراة الاردن وبنغلادش اليوم القادمة ضمن التصفيات المزدوجة لكاس العالم واسيا 2016 حيث لا زلنا نتابع معكم اهو واخر الاخبار عن مواعيد مباريات تصفيات كاس امم اسيا 2016 حيث نوافيكم من خلال هذا المقال عن موعد مباراة الاردن وبنجلادش اليوم الخميس 24-3-2016 فى تصفيات كاس العالم واسيا 2016 ولمزيد من التفاصيل عن موعد مباراة الاردن وبنغلادش تابعوا معنا.

من اخبار ميعاد مباراة الاردن وبنغلادش اليوم فى التصفيات المزدوجة حيث يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأردن وبنغلادش  عند الساعه 11 صباح يوم الأربعاء بقاعة فندق لاند مارك ويعقبه المؤتمر الصحفي عند  الساعه 12 ظهرا .

وتقام مباراة الأردن وبنغلادش عند  الساعه 2.30 عصر لخميس على ستاد عمان الدولي وذلك في إطار التصفيات المشتركة المؤهله لنهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019.

ويعقد الاجتماع الفني بحضور ممثلين عن المنتخبين وطاقم الحكام والجهات ذات العلاقة بتنظيم المباراة إلى جانب مراقب المباراة ومراقب الحكام.

إلى ذلك اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام من سنغافورة لإدارة المباراة، وسيقود المباراة الحكم محمد بن جهاري، ويساعده تزو لنج لي، ومن كيات روني كوه والحكم الرابع فرهاد بن محمد، ومقييم الحكام يوسف رستم (السعودية) ويراقب المباراة هن شن شونغ (هونج كونج).

ميعاد مباراة الاردن وبنغلادش اليوم القادمة 24-3-2016 فى مباريات تصفيات كاس اسيا و القناة الناقلة

سيكون موعد و ميعاد مباراة الاردن وبنغلادش اليوم الخميس 24-3-2016 فى تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر وفى تمام الرابعه والنصف بتوقيت السعودية وستنقل المباراة قنوات بى ان سبورت الرياضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *