الرئيسية | رياضة

اخبار الزمالك اليوم 22/3/2016 الثلاثاء kooora Zamalek يلا كورة اخبار الزمالك اليوم زمالك فانز

الزمالك اليوم
مباراة الزمالك اليوم

الان اهم الاخبار عن الزمالك , من العين اخبار الزمالك اليوم 22/3/2016 الثلاثاء الزمالك اليوم واهم الصفقات kooora Zamalek يلا كورة اخر اخبار الزمالك اليوم , نجح الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك ، فى نيل ثقة الجماهير البيضاء بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه الزمالك تحت قيادته منذ توليه المسئولية باستثناء مباراة الإنتاج الحربى التى خسرها الزمالك بنتيجة 3/1 بعد 48 ساعة فقط من تولى ماكليش المسئولية الفنية ليتبعها بعد ذلك بثلاثة انتصارات متتالية أمام المقاولون العرب بالدورى ثم يونيون دوالا الكاميرونى ذهاباً و إياباً فى دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا موقع الزمالك وزمالك فانز.

الزمالك مع ماكليش شهد بعض الظهور الجديدة التى سيرصدها “اليوم السابع” فى 5 نقاط خلال السطور التالة:

عدم تدخل مرتضى منصور مرتضى منصور رئيس الزمالك أصبح حديثه عن الأمور الفنية داخل الزمالك بشكل علنى قليل للغاية حيث لا يتحدث كثيراً عن الفنيات أو من يلعب ومن لا يلعب وهو ما يؤكد سعى رئيس الزمالك لعمل ماكليش دون ضغوط وبحرية كاملة .
تحسن الأداء الهجومى أداء الزمالك الهجومى شهد تحسن كبير مع ماكليش وإن كان الزمالك لا يزال يعانى من إضاعة الفرص السهلة من جانب المهاجمين وهو ما يحتاج معالجة سريعة و فورية من جانب الخواجة زمالك فانز .
عودة الشناوى للتألق أحمد الشناوى عاد لمستواه المعهود مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة و منذ قدوم ماكليش بدأ تألق الشناوى يعود من جديد بعد مباراة الإنتاج لم يستقبل الشناوى أى هدف فى مرماه خلال ثلاثة مباريات متتالية . أيمن حفنى يلعب الـ 90 دقيقة مباراتين متتاليتين أيمن حفنى أصبح رجل الـ 90 دقيقة مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك بعدما خاض مباراتى يونيون دوالا الكاميرونى فى دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا كاملة دون مغادرة الملعب وكان له دوراً أساسياً فى فوز الأبيض سواء فى الكاميرون أو بالقاهرة وهو أمر لم يكن يحدث كثيراً مع حاوى الزمالك قبل قدوم ماكليش .

إنهاء الحظر التليفزيونى ماكليش ظهر فى وسائل الإعلام أكثر من مرة على عكس المدربين السابقين حيث حضر مؤتمراً صحفياً فى أولى مباريات أمام الإنتاج الحربى رغم الهزيمة بثلاثية كما ظهر ضيفاً فى أحدى البرامج التليفزيونية و كذلك أجرى حوارات تليفزيونية عقب مباراة يونيون دوالا بدورى الأبطال الأفريقى .
تتعرفون في هذا التقرير على أهم انتقالات وصفقات نادي الزمالك والعروض الجديدة في النادي المصري وابرز الاحداث ونتائج الفريق في الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا 21 مارس 2016, و كما نقدم لكم اخبار الزمالك من الصحف المصرية والعربية بشكل مختصر, حيث أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم الأحد بعد التأهل لدور الـ16 الأفريقى عقب الفوز على دوالا الكاميرونى.

اخبار الزمالك اليوم يلا كورة الغندور” كالعادة الإتحاد الأفريقي الزمالك سيلعب مباراته الأولى بالقاهرة عكس الأهلي”kooora زمالك فانز .

واصل خالد الغندور إظهار عدم علمه باللوائح المنظمة لبطولة دوري ابطال أفريقيا وظهر عبر برنامجه التليفزيوني مؤكداً أن الإتحاد الأفريقي سيجعل الزمالك يلعب مباراته الأولى ضد بجايه الجزائري بالقاهرة والعودة بالجزائر.
وأوضح الغندور “كعادة الإتحاد الأفريقي ومسئولي الإتحاد الأفريقي الزمالك سيلعب مباراته الأولى بالقاهرة والعودة بالجزائر”.
وأضاف “كابتن” الزمالك بان الأهلي سيلعب مباراته الأولى بتنزانيا ضد يانج أفريكانز والعودة ستكون بالقاهرة.
الغندور وضع الأهلي في جملة مفيدة في أمر غريب ، قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية تم إجرائها بالسنغال وتم تحديد مباريات الذهاب والعودة والمواعيد قبل أن يعلم أحد أن الزمالك سيتأهل من عدمه أو أي فريق آخر.

زمالك فانز اخبار الزمالك اليوم kooora  “ماكليش” غاضب من لاعبى الزمالك.

أبدى الأسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيقه وغضبه الشديد من الأداء الذى قدمه اللاعبون خلال مباراة العودة أمام يونيون دوالا الكاميرونى على الرغم من الفوز والتأهل رسمياً إلى دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
واشتكى ماكليش لجهازه المعاون من أداء بعض اللاعبين ومن فردية العديد منهم، على الرغم من الفوز، وأنه سوف يستغل الفترة المقبلة وخاصة فترة توقف الدورى فى علاج الأخطاء وهذا سيحتاج لجهد كبير من اللاعبين من أجل تجهيزهم بالشكل الأمثل.
فيما تسيطر حالة من الضيق والغضب الشديد على محمد صلاح المدرب العام للفريق بسبب تجاهل ماكليش له فى الفترة الأخيرة وتهميش دوره فى بعض الأحيان، وعدم الاستعانة به فى بعض الأمور خلال المباريات.

اخبار الزمالك اليوم زمالك فانز يلا كورة الزمالك يعاقب أحمد توفيق.. وباسم ينقلب على ماكليش.

عاقب الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك أحمد توفيق، لاعب خط الوسط المدافع، بخصم 150 ألف جنيه من مستحقاته المالية لإلقائه تى شيرت الفريق بطريقة غير لائقة عقب إحرازه هدف الزمالك الثانى فى مرمى يونيون دوالا، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، فى عودة دور الـ32 للبطولة الأفريقية على أرض ملعب بتروسبورت، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد ليتأهل بمجموع المبارتين إلى دور الـ16.
من جانبه دخل أحمد توفيق فى نوبة بكاء شديدة بعد توجيه اللوم له من بعض أفراد الجهاز الفنى واللاعبين، على إهانة تى شيرت بإلقائه على الأرض وقال: «والله لم أقصد إهانة الزمالك، وأخشى أن يتم ذبحى لسوء فهم تصرفى فقد كنت أحتفل بالهدف ومرورى بظروف صعبة الفترة الماضية جعلنى لا أحسن التصرف ولكنى لم أقصد إهانة النادى ومستعد للاعتذار عن سوء التفاهم».
من جهة أخرى، تسببت حالة الغضب التى انتابت باسم مرسى، ورفضه الاحتفال معهم والمغادرة إلى غرفة خلع الملابس اندهاش زملائه وحاول باسم تبرير موقفه باستيائه الشديد من عدم اعتماد ماكليش، المدير الفنى، عليه أساسيا والإصرار على مشاركته كبديل، وهو الأمر الذى أصابه بحالة نفسية، خاصة بعد استبعاده من المنتخب.

اخبار الزمالك اليوم kooora ماكليش يوجة الشكر للاعبين على الأداء والفوز على دوالا.

وطالبهم ببذل أفضل ما لديهم للمنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق الفترة المقبلة.
وأرجع المدرب الأسكتلندى عدم استعانته بمحمد إبراهيم، وأحمد حمودى إلى أنه حتى الآن لم يحكم على مستويهما، لأن التقييم يكون فى المباريات فقط، وهو ما يسعى إليه الفترة المقبلة.
ومنح ماكليش اللاعبين راحة سلبية اليوم الاثنين على أن يستأنف تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة مركز شباب الضبعة فى بطولة كأس مصر، ومن المنتظر أن يخوض مباراة ودية الأربعاء المقبل.

اخبار الزمالك اليوم يلا كورة الزمالك يؤدي تدريبات خفيفة وسط غياب الدوليين وعبدالخالق.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم الأحد بعد التأهل لدور الـ16 الأفريقى عقب الفوز على دوالا الكاميرونى.
واكتفى الفريق بأداء تدريبات خفيفة وسط غياب اللاعبين الدوليين وإبراهيم عبدالخالق المتواجد في السعودية لأداء مناسك العمرة.
ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة سلبية غدا على أن يعود للتدريبات الثلاثاء المقبل ويخوض مباراة ودية يوم الأربعاء.

اخبار الزمالك اليوم kooora باسم مرسي يوضح حقيقة غضبه بعد مباراة الزمالك ودوالا.

كشف باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك أنه لم يغادر الملعب غاضبًا بعد مباراة الفريق، أمس، أمام يونيون دوالا الكاميروني، التي انتهت لصالح الفريق الكروي بفوز بهدفين مقابل لا شيء، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.
وأضاف مرسي للموقع الرسمي للنادي أنه غادر بشكل سريع بسبب علمه بوقوع حادث سير لأحد أصدقائه، واصطدامه بأحد الأشخاص أثناء طريقه إلى الملعب.
وقال إنه لا يعلم لماذا ربطت بعض التقارير بين خروجه مسرعًا وغضبه بسبب عدم تسجيله للأهداف، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له دائمًا هو أن يحقق الزمالك الفوز.

اخبار الزمالك اليوم: تيجانا : الزمالك تأهل لدور ال ١٦ من البطولة الافريقية عن جدارة .. والمستوى يرتفع من مباراة لاخرى.

قال اسماعيل يوسف ( تيجانا ) مدير الكرة بنادى الزمالك ان الفريق الابيض تاهل لدور ال ١٦ من بطولة دورى ابطال افريقيا عن جدارة حيث حقق الفوز على نادى يونيون دوالا الكاميرونى ذهابا وايابا , واضاف تيجانا ان الهدف المبكر الذى احرزه الزمالك باللقاء الاياب جعله يسيطر على الامور داخل المستطيل الاخضر .
واشار تيجانا ان المستوى الفنى للزمالك يرتفع من مباراة لاخرى وهذا امر ايجابى للغاية ويساهم فى تحقيق الانتصارات .

اخبار الزمالك اليوم يلا كورة ترزيجيه يشارك في مران الفراعنة.. وصلاح والنني ينتظمان غدا kooora .

شارك محمود حسن ترزيجيه، المحترف في صفوف فريق أندرلخت البلجيكي، في مران المنتخب الوطني الذي أقيم اليوم الأحد، في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.
ومن المنتظر، أن يصل محمد النني المحترف في صفوف فريق أرسنال، ومحمد صلاح المحترف في صفوف روما، اليوم، على أن ينتظما في مران الفراعنة غدا الإثنين. ويلتقي منتخب مصر أمام نيجيريا يوم 25 من شهر مارس الجاري، في ذهاب التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

اخبار الزمالك اليوم يلا كورة ماكليش kooora الزمالك مستعد لمواجهة اى منافس بدور ال ١٦ من دورى ابطال افريقيا.

قال الاسكتلندى ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك ان مواجهة فريقه المرتقبة امام الافريقى التونسى او مولودية بجاية الجزائرى بدور ال ١٦ من بطولة دورى ابطال افريقيا عادية والفريقين بالنسبة له ظروفهما واحدة لانهما من فرق شمال افريقيا وعلمت ان مستوى الفرق بهذه الدول يكون متقارب, واضاف ماكليش ان الزمالك مستعد لمواجهة اى فريق بكافة البطولات التى يشارك بها

اخبار الزمالك اليوم: احمد مرتضى kooora الزمالك منظم داخل الملعب  واللاعبون يملكون روح الفوز.

قال احمد مرتضى عضو مجلس ادارة نادى الزمالك ان الفريق الابيض اصبح منظم بشكل كبير داخل المستطيل الاخضر وهناك ترابط بين خطوطه جميعا, واضاف احمد مرتضى ان لاعبى الزمالك اصبحوا يملكون روح عالية واصرار على تحقيق المكسب وهذا الامر ايجابى ومفيد, واشار احمد مرتضى ان الزمالك يرحب بحضور الجماهير العادية بعيدا عن الروابط لان الزمالك ملك لجماهيره كلها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *