أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

اولمبي الهلال: نتيجة مباراة الهلال والاتحاد دوري كاس الامير فيصل بن فهد “يوتيوب” اهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم 11/6/1437 kooora

نادي الهلال السعودي

انتهت اليوم مباراة الهلال والاتحاد بفوز نادي الهلال الزعيم بخماسية ، وذلك ضمن دوري كاس الامير فيصل بن فهد في الجولة الثامنة عشر 18 حيث اقيمت المباراة في ملعب نادي الهلال بالرياض .

وقد انتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف بين فريقي الاتحاد السعودي الاولمبي العميد ، وبين نادي الهلال السعودي الاولمبي الزعيم، وسط سيطرة متبادلة للكره وفرص خطيرة للهلال دون ان يتمكن من احراز اي هدف .

وبدأت صافرة الشوط الثاني من المباراة لتعلن عن افتتاح مهرجان اهداف هلالية في شباك الاتحاد؛ حيث احرز لاعب الهلال خالد القطام الهدف الاول بمهاراة عالية راوغ من خلالها مدافع الاتحاد ، ثم قام بتسديد الكرة باتقان شديد في شباك الاتحاد .

ثم احرز اللاعب خلف البقعاوي بتسديدة قوية في مرمي الاتحاد بعد استغلاله لتمريرة من حسين القحطاني الذي استخلصها بمهارة شديدة ، واضاف البقعاوي الهدف الثالث للهلال في مرمي الاتحاد والثاني له في المباراة بعد تمريرة والمرمي خالي .

وقد احرز عبدالعزيز الجمعان هدف الهلال الرابع علي الاتحاد بعد ان مر بمهاراة شديدة من مدافع الاتحاد وسددها ارضية بجانب حارس العميد الذي لم يستطيع التعامل معها ، ثم احرز حسين القحطاني هدف الهلال الخامس من ركلة جزاء مستحقة علي حارس الاتحاد سددها على يمين حارس المرمى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *