الرئيسية » رياضة » نتيجة مباراة الزمالك والاهلى كرة اليد 20/3/2016 “يلا كوره” الزمالك يفوز بالدورى المصرى 2016 لكرة اليد kooora
موعد مباراة الاهلى وبرشلونة فى كرة اليد

نتيجة مباراة الزمالك والاهلى كرة اليد 20/3/2016 “يلا كوره” الزمالك يفوز بالدورى المصرى 2016 لكرة اليد kooora

نتيجة مباراة الزمالك والاهلى كرة اليد 20/3/2016 “يلا كوره” الزمالك يفوز بالدورى المصرى 2016 لكرة اليد kooora حيث حقق فريق كرة اليد بنادي الزمالك الفوز على نظيره بالأهلي بنتيجة 23-19، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدور الثاني لدوري السوبر المصري .

ونجح الزمالك بهذا الفوز في رفع رصيده إلى النقطة 57 ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما لعب 19 مباراة وفاز بهم جميعاً، أمام هيليوبلس صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة ، وبهذه الخسارة أصبح رصيد الأهلي 40 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، متفوقاً بفارق الأهداف عن سموحة الذي أصبح في المركز الرابع بنفس رصيد النقاط .

تشهد صالة قناة السويس بالإسماعيلية في الثالثة عصر اليوم لقاء كلاسيكو كرة اليد المصرية بين الزمالك والأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة بالدور الثاني لدوري المحترفين ، البداية ستكون بالزمالك الذي تفوق أمس على بورسعيد بنتيجة (28 – 22) ورفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الأول بعد أن حقق العلامة الكاملة في المواجهات الـ 18 التي خاضها هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الكبير أيمن صلاح .

الأهلي (حامل اللقب) الذي فاز على 6 أكتوبر بنتيجة (28 – 22) أيضاً في نفس اليوم بذات الجولة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة فقد رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع من 15 لقاء فقط خاضها مع مدربه المخضرم طارق محروس .

كان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز البلانكو بنتيجة (30 – 29) على ملعب لقاء اليوم في الجولة الثالثة للمسابقة في نوفمبر الماضي مؤكداً تفوقه على غريمه الأزلي الذي بدأ في ربع نهائي بطولة أفريقيا أبطال الدوري في السابع والعشرين من أكتوبر الماضي بمدينة الناضور المغربية عندما فاز بنتيجة (26 – 24) ثم تجاوز الثنائي التونسي الترجي والأفريقي في نصف النهائي والنهائي وأحرز اللقب للمرة التاسعة في تاريخه مؤكداً عودته القوية بعد التراجع الكبير في مستواه .

مع لقائي القطبين أمس السبت مع بورسعيد و6 أكتوبر شهدت المسابقة تعادل سبورتنج مع هليوبوليس (32 – 32) وتفوق تفوق الأولمبي على الجيش (24 – 21) والجياد على أسيوط (28 – 23) .

المصدر : كورابيا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *