الرئيسية | رياضة

اخبار الزمالك اليوم 21/3/2016 الاثنين kooora Zamalek يلا كورة اخبار الزمالك اليوم

اخبار الزمالك اليوم
الزمالك

اخبار الزمالك اليوم 21/3/2016 الاثنين kooora ومن يلا كورة حيث نتابع مع جماهير وعشاق نادي الزمالك المصري ومتابعي اخبار الرياضة اليوم تغطية شاملة ومباشرة لأهم اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 21 مارس 2016 حيث تتعرفون في هذا الموضوع على أهم انتقالات وصفقات الزمالك والعروض الجديدة في الزمالك وابرز الاثنيناث ونتائج الفريق في الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا اليوم 21 مارس 2016, و كما نقدم لكم تقرير مفصل وملخص عن مباراة الزمالك ويونيون دوالا , حيث عزز فريق الزمالك تأهله لدور الـ 16 لدوري الابطال الافريقي بتغلبه على يونيون دوالا الكاميروني بهدفين نظيفين بملعب بتروسبورت في اياب دور الـ32 للبطولة, وعزز فريق الزمالك تأهله لدور الـ 16 بأبطال أفريقيا.

و قد تغلب على يونيون دوالا الكاميروني بهدفين نظيفين بملعب بتروسبورت في اياب دور الـ32 للبطولة, وحرز الهدفين محمود كهربا واحمد توفيق” البديل”في الدقيقتين 27 و89 .

جاء اللقاء متوسط المستوى kooora  أحكم الزمالك سيطرته منذ البداية لفارق الخبرة وأهدر عدة فرص رغم ادائه المتواضع على مدار الشوطين , ووقع معظم لاعبي الأبيض في أخطاء عديدة دفاعيا وهجوميا وكاد دوالا يسجل هدف التعادل قبل ان يحرز توفيق هدف التقدم الثاني مباشرة.

يلا كورة اهداف الزمالك ودوالا 2-0 .

أخبار الزمالك اليوم من kooora  و يلا كورة : مرتضى ينتقد احتفال توفيق من المدرجات.

أظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم رضاه على الطريقة التي احتفل بها أحمد توفيق لاعب الفريق بهدفه في شباك يونيون دوالا.
وتغلب الزمالك على ضيفه دوالا 2-0 في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وسجل توفيق الهدف الثاني.
وخلع توفيق قميصه احتفالا بالهدف، ليحصل على بطاقة صفراء.
وذكر مراسل kooora  أن مرتضى ظهر غاضبا بسبب احتفال توفيق، وبدأ في انتقاده بصوت عال من المدرجات.
وحاول أعضاء مجلس إدارة الزمالك تهدئة رئيس النادي.

اخبار الزمالك اليوم 21/3/2016 الاثنين kooora Zamalek يلا كورة اخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك من kooora  : رئيس الزمالك : “من النهاردة مفيش وايت نايتس”.

أكد رئيس نادي الزمالك على عدم وجود وايت نايتس من جديد لحضور مباريات الفريق خلال الفترة القادمة. وأشاد رئيس الزمالك بحضور الجماهير في مباراة اليوم أمام دوالا الكاميروني وتشجيعها للفريق بشكل حضاري رافضاً وجود الوايت نايتس في الفترة القادمة.

اخبار الزمالك اليوم من يلا كورة  : الزمالك يوقع عقوبة مالية على أحمد توفيق.

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه سيتم توقيع عقوبة مالية على أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأبيض، بعد إلقاء القميص علي الأرض عقب تسجيله الهدف الثانى لفريقه فى مرمى دوالا الكاميرونى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا. أكد رئيس الزمالك عقب المباراة أن العقوبة بسبب حصوله على إنذار أصفر بسبب احتفاله بالهدف بخلع القميص. يُذكر أن الزمالك تأهل لدور الـ16 بالبطولة الإفريقية عقب الفوز على الفريق الكاميرونى ذهاباً وإياباً بنتيجتى 1/0 و2/0 على الترتيب.

اخبار الزمالك اليوم من kooora : الزمالك بلا راحة عقب الفوز على دوالا.

رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة الاسكتلندى اليكس ماكليش منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات غدًا الأحد بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق اليوم أمام يونيون دوالا بطل الكاميرون فى اياب دور الـ32 لدورى ابطال افريقيا والتى جمعت الفريقين بملعب بترو سبورت وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد ليصعد إلى دور الـ16 للبطولة .
ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون فى التدريبات غدا وبعد غد على أن يحصلوا على راحة يوم الثلاثاء قبل أن يخوض مباراة ودية الأربعاء لم يتحدد طرفها بعد تم نقل الاخبار من يلا كورة و kooora   ونتابع معكم كل جديد علي صحيفة العين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *