أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

هااي كورة ”kooora“ سبب هروب سالم الدوسري من المنتخب السعودي هروب اللاعب السعودي سالم الدوسري

هااي كورة ”kooora“ سبب هروب سالم الدوسري من المنتخب السعودي هروب اللاعب السعودي سالم الدوسري

اليوم و كما ذكرت معظم المواقع علي الانترنت والمواقع الاجتماعية ننشر لكم علي ص حيفة العين تفاصيل من موقع هااي كورة ”kooora“ ونتعرف علي تفاصيل و سبب هروب سالم الدوسري من المنتخب السعودي اليوم وكانت التفاصيل عن هروب اللاعب السعودي سالم الدوسري تابع معا .

ننشر سبب هروب سالم الدوسري من المنتخب kooora تفاصيل هروب لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري حيث انتشر هاشتاق #هروب_سالم_الدوسري_من_المنتخب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقد تصدر الترند السعودي اليوم الجمعة 18/3/2016 حيث ظهر اللاعب سالم الدوسري خارج معسكر التدريب الخاص بالمنتخب السعودي.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري خارج معسكر التدريب وقد ظهر في الظهران مول وحول حقيقة الصورة أكدت بعض المواقع الإخبارية الرياضية السعودية صحة الصورة وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد إصدار عقوبات بحق اللاعب سالم الدوسري خلال أيام.
kooora أم عن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم “أحمد عيد” صرّح قائلاً “أن اللاعب سالم الدوسري قد سمح له بالخروج قبل فترة وذلك لعمل لاستكمال الإجراءات العلاجية وإجراء أشعة مقطعية جراء الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.
وعن آراء المغردين السعوديين عشاق كرة القدم كان الكثير منهم قد انتقد اللاعب بسبب خروجه من معسكر تدريب المنتخب السعودي ومنهم من التمس للاعب الأعذار ومنهم من قال أنه لاعب مستهتر يجب إقالته من المنتخب السعودي، kooora ولم يصدر من اللاعب سالم الدوسري أي تعليق حول قضية هروبه من المنتخب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *