الرئيسية | رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الخميس 17 مارس 2016 المباراة القوية في الدوري الاوروبي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الخميس 17 مارس 2016 المباراة القوية في الدوري الاوروبي

الان نتابع معا علي صحيفة العين موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الخميس 17 مارس 2016 حيث نتعرف علي كافة التفاصيل من العين مثل بطاقة المباراة الموعد وتوقيت المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد ضد ليفربول ستكون المباراة القوية في الدوري الاوروبي .

حيث احتل نادى مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وسيطرت أخباره على معظم الصحف قبل مباراته الهامة أمام ليفربول، وجاءت أبرزها كالتالى.

ماتا يؤكد قدرة مانشستر يونايتد على العودة

أكد خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد أنه “مقتنع” بأن فريقه يمكنه التعويض أمام ليفربول فى إياب دور ثمن نهائى الدورى الأوروبى الخميس المقبل، بعد خسارة الذهاب بهدفين دون رد على ملعب “أنفيلد روود”.

وقال ماتا فى تصريحات نقلتها صحيفة “مانشستر يونايتد إيفننج نيوز”: “نحن بحاجة لبدء المباراة الخميس المقبل بطريقة جيدة وأداء، ننظر إليها كنهائى يجب أن نعوض فيه نتيجة سلبية، لكننى واثق فى أن أجواء أولد ترافورد ستساعدنا على ذلك”.

وتابع “أثق فى أن هذا ممكن، خضنا مواجهات مثيرة مع ليفربول خلال المواسم الأخيرة، حققنا فى بعضها انتصارات كبيرة، ونرغب فى تكرارها”.

وأوضح اللاعب الإسبانى: “كانوا أفضل، لكن أكرر، ينبغى أن نجعل ليلة الخميس ليلة أوروبية استثنائية، يمكننا فعل ذلك”.

مانشستر يونايتد يزيد من رعاة آسيا:

وقع نادى مانشستر يونايتد على اتفاق شراكة مع مجموعة “جلف أويل إنترناشونال” لمدة ثلاث سنوات، وهو ما يظهر استمرار جاذبية النادى كعلامة تجارية على مستوى العالم على الرغم من تراجع نتائج الفريق فى الدورى الانجليزى هذا الموسم.

وأكد النادى فى بيانه أن الصفقة ستساعد على تعزيز العلامة التجارية للنادى فى آسيا والتى يقول يونايتد إن بها 325 مليون من أنصاره.

وتعتبر شركة جلف أويل إنترناشيونال هى جزء من مجموعة “هندوجا” الهندية.

وكان يونايتد أعلن فى الآونة الأخيرة ارتفاع إجمالى إيراداته 26.6 بالمئة فى الربع المنتهى فى ديسمبر 2015 بدعم من الأنشطة التجارية فى الأساس، ويتوقع مسئولو مانشستر يونايتد أن تصل إيراداته هذا العام إلى 500 مليون جنيه إسترلينى لتكون هذه هى المرة الأولى التى يسجلها فيها أحد الأندية فى بريطانيا هذا الرقم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

حيث تقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول فى اطار مباراة الاياب لدور ال16 ، من بطولة الدورى الاوروبى فى المسمى الحديث حيث كان مسماها القديم كاس الاتحاد الاوروبى ، تقام المباراة على ارضية ستاد ملعب اولد ترافورد بمدينة مانشستر ، وهو ملعب مانشستر يونايتد تقام المباراة فى تمام الساعة :

  • العاشرة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة .
  • الحادية عشرة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة .
  • الثامنة وخمس دقائق بتوقيت جرينتش ( لندن ) .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الخميس 17 مارس 2016 المباراة القوية في الدوري الاوروبي

اخبار مانشستر يونايتد اليوم ينافس ليفربول على ضم حارس برشلونة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الخميس 17 مارس 2016 المباراة القوية في الدوري الاوروبي

حيث يرغب الشياطين الحمر في تأمين مركز حراسة المرمى لديهم لمواسم قادمة بدون قلق، بسبب احتمال مغادرة الحارس الإسباني الدولي ديفيد دي خيا للفريق، متجهاً صوب نادي ريال مدريد، في حال دفع قيمة الشرط الجزائي، وهو المتوقع في الصيف المقبل، خاصة بالنظر لمحاولة دي خيا مغادرة مسرح الأحلام العام السابق، والرحيل الى سانتياغو بيرنابيو.

ولن يواجه يونايتد صعوبة بالغة في اقناع تير شتيغين بالرحيل عن الفريق الكتالوني، بسبب كونه يعد الحارس الثاني بالفريق، كما قد نشبت من قبل أزمة شهيرة في نهائي كأس العالم للأندية بين الحارس الألماني ومدربه انريكي بسبب اقصائه عن المشاركة.

كما أن الأنباء المتواترة مؤخراً عن البرسا، تؤكد نية النادي التعاقد مع حارس ميلان الشاب دوناروما، و تأهيله ليكون حارس المستقبل للفريق، وهو ما يعني تزايد احتمالية رحيل تير شتيغين.

لكن الصعوبة التي ستواجه مانشستر يونايتد، تكمن في الأندية التي تسعى بقوة الى التعاقد مع تير شتيغين، وعلى رأسها ليفربول بعد هفوات البلجيكي منيولييت المتكررة، وكذلك باريس سان جيرمان مع أخطاء الألماني تراب، و ايضاً بروسيا دورتموند.

ويبلغ تيرشتيغين 25 عاماً، وكان قد انتقل الى صفوف فريق برشلونة قادماً من نادي بروسيا مونشنجلادباخ في صيف عام 2014.

المصدر : متابعات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *