الرئيسية » رياضة » حريق نادي الاتحاد 1437 .. فيديو حريق في نادي الاتحاد ، اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم 15/3/2016
حريق بمدينة الملك فهد اعلان من الدفاع المدني بأخماد الحريق وتأكيد المبني أمنة

حريق نادي الاتحاد 1437 .. فيديو حريق في نادي الاتحاد ، اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم 15/3/2016

حريق نادي الاتحاد 1437 .. فيديو حريق في نادي الاتحاد ، اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم 15/3/2016 حيث ادي التماس كهربائي الي حريق في نادي الاتحاد بغرف تبديل ملابس اللاعبين ولم ينتج عنه اي اصابات ، وقد قال المغرد دحميز علي تاق حريق في نادي الاتحاد يومين يدعون على المسلم وبنته بأن الله يحرقهم واليوم احترق ناديهم ، ربك ماينسى عبده ، فيما قال اخر خلف بن بادي إلا التعصب الأحمق والشماته في الحالات الإنسانية والكوارث، الله يسلمهم من كل شر ويحفظ نادي الإتحاد وكل من فيه .

يذكر ان اليوم أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم جملة من العقوبات طالت عدة أندية بالإضافة للاعبين من فريق الاتحاد على خلفيات أحداث الجولة 20 من دوري جميل .

فقد فرضت اللجنة غرامة مالية كبيرة على نادي الاتحاد وصلت إلى 150 ألف ريال بسبب قيام جماهيره برمي علب الماء على حارس فريق الوحدة بعد انتهاء المباراة .

ولم تقتصر الغرامة على ذلك بل رافقها غرامة ثانية بقيمة 15 ألف ريال لتأخر للاعبيه بالنزول للأرضية الملعب لمدة خمس دقائق مما سبب تأخر انطلاق الشوط الثاني فيما طالت العقوبة اللاعبين مختار فلاتة وأوقعت عليه غرامة بقيمة 22500 ريال وحمد المنتشري 15 ألف لامتناعهما عن الحضور لمنطقة الفلاش أنترفيو بعد نهاية اللقاء .

كما فرضت لجنة الانضباط غرامة مالية على أندية نجران وهجر والرائد والقادسية بقيمة 10 ألاف ريال بسبب تأخر للاعبيهم بالنزول لأرضية الملعب فيما بين الشوطين وأوقفت المدرب المساعد لفريق الشباب بنادي العربي تركي الحربي أربع مباريات لقيامه بحركة مهينة اتجاه الحكم الرابع وحكم مباراة فريقه مع العدالة .

المصدر : سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *