الرئيسية » رياضة » الحكم سلطان الحربي بعد تعليقات علي صورة بنت سلطان الحربي @referee33 حساب سلطان الحربي ، مشجع اتحادي يهدد الحكم بالقتل
نادي الاتحاد السعودي

الحكم سلطان الحربي بعد تعليقات علي صورة بنت سلطان الحربي @referee33 حساب سلطان الحربي ، مشجع اتحادي يهدد الحكم بالقتل

الحكم سلطان الحربي بعد تعليقات علي صورة بنت سلطان الحربي @referee33 حساب سلطان الحربي ، مشجع اتحادي يهدد الحكم بالقتل حيث أكد الحكم سلطان الحربي , الذي أدار مباراة الاتحاد والوحدة أنه لم يكن يقصد الخطأ في المباراة , وحتى لو أخطأ فإن تصرفات جماهير الاتحاد معه لا تمت للإسلام بصلة .

وقال الحربي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لم اكن اريد الظهور و الحديث عن ما حصل بالامس ، و لكن ما رأيته من بعض الجماهير التي لا تمثل جمهور الاتحاد و لا تمثل المسلمين آثر علي بالخروج ، و اقسم بالله العظيم انني لم اكن قاصداً ان اظلم الاتحاد و اجتهدت لكي اخرج المبارة الى بر الامان فان نجحت فالحمد لله و ان اخطات فجمعينا خطاؤون .

وتابع اخيراً لكل من تكلم بالسوء على شخصي او على والدي و والدتي و اهلي و بنتي الوحيدة و عرضي بعض من تكلمت عليهم تحت التراب و حسيبك الله في ذلك و اما عني و عن اهلي و ابنتي فاقول لكل من غلط علي سامحك الله و ان زودتها من اليوم فحسبي الله و لا سامحك لا دنيا و لا اخره .

وكانت جماهير الاتحاد قد هاجمت الحكم سلطان الحربي بشدة بعد مباراة فريقهم أمام الوحدة والتي انتهت بفوز الوحدة بهدفين دون رد ليبتعد الاتحاد عن المنافسة على لقب الدوري .

في نفس السياق؛ قام رئيس نادي الإتحاد إبراهيم البلوي بالإعتراض القوي على حكم مباراة فريقه أمام الوحدة سلطان الحربي بين شوطي المباراة وعقب إنتهاءها ليُصبح من المؤكد الإعلان عن عقوبات من لجنة الإنضباط في حقه خلال الأيام المقبلة.

هذا وقد حقق نادي الوحدة مفاجأة كبرى بهزيمة تاريخية لنادي الاتحاد بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل ليُبعده كثيراً عن صراع المنافسة على صدارة الدوري.

وجاءت إعتراضات البلوي على حكم اللقاء إحتجاجاً على بعض القرارات التحكيمية الظالمة لفريقه من وجهة نظره خاصةً في هدف الوحدة الأول والذي تحوم حوله الشكوك بأن اللاعب علي عواجي مُحرز الهدف قام بدفع لاعب الاتحاد قبل إحراز الهدف.

وقامت قوات الأمن بحماية الحكم سلطان الحربي وطاقمه فوز إعلانه إنتهاء اللقاء قبل أن يتوجه البلوي لمُصافحة الطاقم التحكيمي الذي رفض أحد أعضائه تبادل التحية مع البلوي ليرد عليه رئيس الاتحاد بقول ربنا فوق .

المصدر : يورو سبورت + هاي كورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *