أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الاتحاد والنصر الاماراتي يلا كورة مباراة الاتحاد السعودي القادمة في دورى ابطال اسيا اليوم 15-3-2016 #الاتحاد_النصر_الاماراتي

الاتحاد والنصر الاماراتي

اليوم نتعرف معا في العين علي موعد مباراة الاتحاد والنصر الاماراتي حيث نتابع اهم الموعيد الحقيقية من موقع يلا كورة واليوم نتابع توقيت مباراة الاتحاد السعودي القادمة زهي ضد الفريق الكبير النصر الاماراتي وسنتعرف علي اهم الاخبار للفريقين الاتحاد السعودي والنصر الاماراتي في دورى ابطال اسيا اليوم 15-3-2016 #الاتحاد_النصر_الاماراتي.

لم تتضح حتى الان وتبدو الامور متشابكة و ايضا المنافسة ستكون قوية بين الاندية الاربعة لتقارب المستويات يلا كورة سباهان الايرانى والنصر الاماراتى فى المركزين الاول والثانى وكل فريق له ثلاثة نقط ، الاتحاد السعودى ولوكوموتيف الاوزبكى فى المركزين الثالث والرابع وكل فريق له نقطتين من تعادلين ، وربما ستتضح الامور اكثر فى الجولة الثانية وتظهر الاندية القوية والاقرب الى التأهل الى دور 16 من دورى ابطال اسيا.

يلا كورة هذا وسوف تذيع مباراة الاتحاد والنصر الاماراتى القادمة قناة بى ان سبورتس الرابعة وسوف يكون المعلق على المباراة الكابتن عصام الشوالى ، مباراة الاتحاد القادمة فى اسيا مع شقيقة الاماراتى ستقام على ملعب الجوهرة فى مدينة الملك عبدالله الرياضية فى جدة حيث من المرتقب حضور جمهور كثيف للقاء ، موعد مباراة الاتحاد والنصر الاماراتى يوم الثلاثاء 15 مارس 2016.

موعد مباراة الاتحاد والنصر الاماراتي ، حيث يلتقيان الاتحاد والنصر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية التي يتصدرها نادي النصر الإماراتي بثلاث نقاط فيما يحل الاتحاد ثالثًا بنقطتين بعد النصر وسيباهان الإيراني.

يلا كورة من جهته كشف مجلس جماهير الاتحاد عن التيفو الخاص بمباراة الفريق الاسيوية أمام نادي النصر الاماراتي والمقرر تصميمه في مدرجات ملعب الملك عبد الله الدولي ” الجوهرة ” بجدة مساء يوم الثلاثاء 15 مارس للجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2016. يلا كورة ستقدم الجماهير الاتحادية “تيفو” بعنوان :” #كبرياء_نمر “”.ومن المتوقع ان يحضر عدد كبير من الجماهير الاتحادية المتعطشة و المحبة لفريقها.

يذكر بأن الاتحاد قد تعادل في الجولتين الاولى من دور المجموعات الاسيوي من امام لوكومتيف الاوزبكي بهدف لهدف في الذهاب و الإياب يلا كورة .‎

موعد مباراة الاتحاد والنصر الاماراتي

والان من موقع يلا كورة نقدم الموعد الخقيقي تقام مباراة الاتحاد والنصر الاماراتي عند الساعة 8:35 مساء بتوقيت السعودية الساعة 9:35 بتوقيت الامارات وتنقل مباراة الاتحاد والنصر الاماراتي مشفرة على قناة بي ان سبورت  الناقل الحصري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *