الرئيسية » رياضة » هدف رونالدو في روما YouTube ملخص لمسات محمد صلاح ضد ريال مدريد اليوم في مباراة الاياب بدوري ابطال اوروبا ، اهداف ريال مدريد وروما امس
رونالدو ريال مدريد

هدف رونالدو في روما YouTube ملخص لمسات محمد صلاح ضد ريال مدريد اليوم في مباراة الاياب بدوري ابطال اوروبا ، اهداف ريال مدريد وروما امس

هدف رونالدو في روما YouTube ملخص لمسات محمد صلاح ضد ريال مدريد اليوم في مباراة الاياب بدوري ابطال اوروبا ، اهداف ريال مدريد وروما امس حيث بدأ روما المباراة بضغط كبير على فريق ريال مدريد في الدقائق الخمسة الأولى لكنه لم يكن خطيراً باستثناء كرة عرضية مرت من أمام الجميع وتحولت لضربة مرمى.

التهديد الأول من أصحاب الأرض جاء في الدقيقة 7 بعد انطلاقة من مارسيلو وتمريرة إلى بيل الذي أعاد له الكرة في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لروما.

صلاح انطلق في الجهة اليمنى بسرعته ومر من الدفاع ليلعب تمريرة عرضية أرضية وصلت إلى دجيكو الذي انفرد من الجهة اليسرى ليسدد بيسراه بجوار القائم في الدقيقة 15.

وكاد صلاح أن يسجل في الدقيقة 29 بعد تمريرة من دجيكو جعلته ينفرد من الجهة اليمنى بالحارس نافاس ليسدد كرة بيمناه مرت بجوار القائم الأيسر لتعانق الشباك الخارجية للفريق الملكي.

الحارس تشيزني أنقذ فرصة خطيرة في الدقيقة 31 بعد توغل من رونالدو من خارج منطقة الجزاء وتسديدة قوية أبعدها حارس روما عن شباكه ليبعدها الدفاع.

وقاد صلاح هجمة مرتدة خطيرة لروما في الدقيقة 41 ونجح في المرور من سيرجيو راموس بسرعته في وسط الملعب ثم اصطدم بدفاع الفريق الملكي لتتعطل الهجمة ويعود راموس لتحويل الكرة إلى رمية تماس.

الشوط الثاني

أنقذ تشيزني روما من الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 50 بعد تمريرة من رونالدو إلى مارسيلو في منطقة الجزاء الذي كاد أن ينفرد لولا ضغط كبير من الدفاع والحارس.

صلاح أهدر أخطر فرص المباراة في الدقيقة 51 بعد كرة وصلته في منطقة جزاء ريال مدريد لينفرد لكنه فضل التسديد بقدمه اليمنى لتر كرته بجوار القائم الأيسر للحارس نافاس بقليل.

وانطلق اللاعب المصري على الجهة اليمنى في الدقيقة 64 ومر من مارسيلو بسرعته ليرسل عرضية باتجاه بيروتي الذي فشل في تحويل الكرة للمرمى لتصل بعدها سهلة إلى الحارس.

بعدها وضع كرستيانو رونالدو الهدف الاول في المباراة بعد تمريره من اللاعب الشاب .

المصدر : يلا كورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *