الرئيسية | رياضة

تردد قناة tv angola internacional الناقلة مباراة الاهلى فى دورى ابطال افريقيا 2016 ، تردد القناة الانجولية الناقلة لمباراة الاهلى وريكرياتيفو 12-3-2016 ، تردد قناة انجولا الرياضية tpa الناقلة ماتش الاهلى

قناة tv angola internacional
قناة tv angola internacional

خاص صحيفة العين.. سوف يتم نقل مباراة الاهلى وريكرياتيفو على قناة انجولا الفضائية وتردد هذه القناة الانجلولية هو 11345 الاستقطاب افقي والترميز 27500 اما التصحح 3/4 وهي قناة مفتوحة علي قمر يوتيل سات ، كما سيتم نقل المباراة علي قناة الجزيرة الرياضية bein sport علي النايل سات .

من جهة اخري ؛ يواجه الأهلي أزمة في مركز خط الوسط عندما يلتقي بطل أنجولا السبت المقبل وذلك بعد تأكد غياب لاعبه حسام عاشور للإصابة ، وحسب الانباء المتداولة فإن الأهلي قرر استبعاد الثنائي حسام عاشور ومحمد نجيب من رحلة السفر إلى أنجولا استعدادا لمواجهة فريق ريكرياتيفو في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وذلك لعدم جاهزيتهما لخوض المباراة .

ويعاني نجيب من تقلص في عضلات الظهر ولم يشارك في مباراتي بتروجت ومصر المقاصة بينما اشتكى عاشور من الاصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة المقاصه الاخيرة والتي انتهت بفوز الاهلى 2-1 ، وقال خالد محمود طبيب الفريق في تصريحات أن الاشعة التي أجرها عاشور أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلقية.

وأضاف اللاعب سوف يخضع لبرنامج علاجي مكثف مع التدريب في الجيمانيزيوم وجلسات العلاج الطبيعي ومن ثم لن يستطيع اللحاق ببعثة الاهلي التي تغادر القاهرة مساء الثلاثاء في طريقها الى انجولا ، وخضع محمد نجيب الاثنين لجلسة علاج طبيعي على هامش تدريبات الفريق من أجل التخلص من الإصابة التي لحقت به في الظهر .

ويعاني نجيب من تقلصات في عضلات الظهر تسببت في غيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية ، ومن المقرر أن يعود نجيب بعد اسبوع للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه .

أزمة في وسط الملعب حيث سيعاني الأهلي في غياب حسام عاشور باعتباره اللاعب الوحيد الذي يؤدي دور الـهولدينج على أحسن ما يكون ، ويعتمد الأهلي في غياب حسام عاشور أحيانا على أحمد فتحي والذي لا يؤدي بنفس مستوى عاشور وكذا الحال مع صالح جمعة ، كما أن الأهلي لن يكون قادرا على الاستعانة حتى بعمرو السولية الذي لا يمكنه المشاركة في الوقت الحالي في المباريات الإفريقية خاصة بعد ان تم قيده في وقت متأخر في القائمة الإفريقية .

المصدر : يلا كورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *