الرئيسية » رياضة » هدفين للزمالك امام والمقاولون اهداف الزمالك والمقاولون في اقل من دقيقتين هدف مايوكا في المقاولين اليوم
الزمالك والمقاولون

هدفين للزمالك امام والمقاولون اهداف الزمالك والمقاولون في اقل من دقيقتين هدف مايوكا في المقاولين اليوم

الان وبعد التعادل لفترة كبيرة بين فريقين الزمالك والمقاولون فى الشوط الاول يحرز الزمالك هدفيهدفين للزمالك امام المقاولون اهداف الزمالك والمقاولون في اقل من دقيقتين هدن فى اقل من دقيقتين في اخر الشوط الاول حيث نتابع الان اجمل الاهداف للنادي الزمالك وهدف مايوكا في المقاولين اليوم .

والان تابع معا ملخص مباراة الزمالك والمقاولون

حيث استمر التعادل السلبى بين الزمالك والمقاولون العرب بعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدورى.

بدأ الزمالك اللقاء بهجوم مكثف من الدقيقة الأولى وشكل محمود كهربا خطورة على مرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون، لولا تدخل مدافع الذئاب فى الوقت المناسب.

وعاد المقاولون لتشكيل خطورة على مرمى أحمد الشناوى فى الدقيقة الرابعة من كرة ثابتة سددها عمر جمال م الجبهة اليسرى.

وتبادل الفريقان الضغط على المرميين فى محاولة لإدراك هدف التقدم وشكلا خطورة على الشناوى وأبو السعود، ولكن لم تسفر تلك المحاولات عن أهداف على مدار الربع ساعة الأولى.

فرض الزمالك سيطرته بعد مرور أول ربع ساعة واعتمد على بناء الهجوم من الخلف فى ظل التراجع والحظر الدفاعى من مدافعى المقاولون، معتمدا على تحركات أيمن حفنى ومصطفى فتحى وعمر جابر من الجبهة اليمنى وكهربا ومعروف يوسف.
تقدم البوركينى محمد كوفى للزمالك على المقاولون، بتسجيله الهدف الأول للفريق الأبيض فى الدقيقة 44 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين حاليًا على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ21 بالدورى الممتاز.
هدفين للزمالك امام والمقاولون اهداف الزمالك والمقاولون في اقل من دقيقتين هدف مايوكا في المقاولين اليوم
مايوكا يحرز الهدف الثانى للزمالك امام المقاولون

احرز مايوكا الهدف الثانى للزمالك امام المقاولون فى نهاية الشوط الأول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *