الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الهلال والقادسية اليوم “الهلال ضد القادسية” دوري عبد اللطيف جميل و القنوات الناقلة

مباراة الهلال والقادسية

موعد الهلال ضد القادسية مباراة الهلال و القادسية متابعة عبر صحيفة العين لعرض أخر الأخبار الرياضية ومواعيد المباريات وموعد المباراة بين الفريقين الهلال و القادسية ضمن منافسات الأسبوع الـ التاسع عشر دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين دوري عبد اللطيف جميل و القنوات الناقلة.

مباراة الهلال و القادسية والتي ستلعب على أرض ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية  الراكة , مباراة الهلال والقادسية في منافسات الأسبوع التاسع عشر دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ويقوم بالتحكيم على المباراة  الحكم ، عبدالرحمن السلطان ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق فارس عوض .

موعد مباراة الهلال والقادسية

موعد الهلال ضد القادسية وتقام في التوقيت المحلى للقاهره في تمام الساعة 5.25 بتوقيت مصر والتوقيت المحلى للسعودية في تمام الساعة 6.25 وفي تمام الساعة 7.25 بتوقيت الأمارات وبتوقيت وفي تمام الساعة 5.25 بتوقيت جرنتش .

حيث يدخل فريق الهلال من خلال مباراة الهلال و القادسية اليوم السبت  إلى الفوز بالمباراة ونيل النقاط الثلاث نقاط  تواجده في المركز الأول فريق الهلال خلال دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم لعب الهلال ثمانية عشر مباراة فاز في ثلاثة عشر وتعادل في مباراة وخسر أربع مباريات والآن لدية رصيد نقاط 40 نقطة سجل 38 هدف واستقبلت شباكه ستة عشر وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الهلال بنتيجة أيحابيه هدف مقابل لا شئ .

حيث يدخل فريق القادسية من خلال مباراة الهلال والقادسية إلى الفوز بالمباراة ونيل النقاط الثلاث نقاط  ليعزز تواجده في المركز القبل الأخير فريق لعب القادسية خلال دوري عبد اللطيبف جميل هذا الموسم 18 مباراة فاز في مبارتان وتعادل في سبعة مباريات وخسر تسعة مباريات والآن لدية رصيد نقاط 13 نقطة سجل 13 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف موعد مباراة الهلال والقادسية .

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *