أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الاهلى القادمة “الأهلى وريكرياتيفو” دورى أبطال أفريقيا 2016

مباراة الاهلى اليوم
مباراة الاهلى اليوم

تعرف الان على موعد مباراة الأهلى و ريكرياتيفو الأنجولى بدورى أبطال أفريقيا موعد مباراة الاهلى القادمة “الأهلى وريكرياتيفو” دورى أبطال أفريقيا اليوم .

أبلغ الإتحاد الأفريقى لكرة القدم النادى الأهلى بأن مباراة الأهلى فى دور ال 32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا أمام ريكرياتيفو الأنجولى ستكون أحد أيام 11 أو 12 أو 13 مارس المقبل و قد قام اليوم الجهاز الطبى بالنادى الأهلى بنطعيم اللاعبين ضد الكوليرا استعدادًا لبدء مشوار الفريق فى بطولة دوري أبطال إفريقيا و قد نصحت سفارة مصر بأنجولا النادى بتطعيم اللاعبين قبل السفر لأنجولا تجنبا للإصابه بأوبئه أفريقيا المنتشره فى القاره .

موعد مباراة الاهلى وريكرياتيفو القادمة, جماهير كرة القدم انتم على موعد ومباراة الاهلى وريكرياتيفو اليوم 12-3-2016 ضمن مباريات الذهاب لدور 32 لدورى ابطال افريقيا 2016 حيث يلتقى الاهلى المصرى ببطل انجولا ريكرياتيفو فى مباراة مرتقبة بين الفريقين فى شهر مارس ونحن هنا سنوافيكم بكامل التفاصيل عن موعد مباراة الاهلى وريكرياتيفو اليوم القادمة فى دورى ابطال افريقيا فتابعوا معنا.

من اخبار موعد مباراة الاهلى وريكرياتيفو اليوم فى دورى ابطال افريقيا حيث أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن السفارة المصرية في أنجولا تلقت اتصالًا من فريق ريكرياتفيو بطل أنجولا يحدد فيه يوم 12 مارس القادم لإقامة مباراة الفريقين في ذهاب دور ال32 لدوري الأبطال باعتبار فريق ريكرياتيفو الأقرب للصعود بعد فوزه في مباراة الذهاب على راسينج بطل غينيا الاستوائية 5-1.

و قد أوضح عبد الحفيظ أنه ينتظر نتيجة مباراة العودة اليوم بين بطل أنجولا وبطل غينيا الاستوائية التي تقام اليوم الأحد للتأكيد على موعد ومكان مباراة الذهاب للأهلي وبالتالي حجز الفندق ورحلة الطيران سواء لانجولا أو لغينيا الاستوائية.

وقد أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروى الأول للنادى الأهلى إن السفارة المصرية فى أنجولا تلقت اتصالاً من فريق ريكرياتفيو بطل أنجولا يحدد فيه يوم 12 مارس القادم لاقامة مباراة الفريقين فى إطار ذهاب دور ال32 لدورى الأبطال.

ويأتى ذلك اعتبارا  أن فريق ريكرياتيفو الاقرب للصعود بعد فوزه فى مباراة الذهاب على راسينج بطل غينيا الاستوائية بخمسة أهداف مقابل هدف واوضح عبد الحفيظ أنه ينتظر نتيجة مباراة العودة اليوم بين بطل أنجولا وبطل غينيا الإستوائية التى تقام اليوم الاحد للتأكيد على موعد ومكان مباراة الذهاب للاهلى وبالتالي حجز الفندق ورحلة الطيران سواء لأنجولا أو لغينيا الاستوائية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *