أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

#الاهلى السعودي اليوم: اخر اخبار النادي الاهلي السعودي 28/2/2016 | اقالة جروس | اخبار الاهلي السعودي اليوم 19/5/1437

عمر السومة الاهلي السعودي
الاهلي السعودي

دشن محبي الاهلي السعودي تاق علي تويتر باسم #الحضور_عند_النادي_الاهلي_العصر وذلك من اجل حضور جماهير الاهلي السعودي امام النادي للمطالبة باقة جروس والمحياني وسحب شارة الكابتن من تيسيير الجاسم وتشجيع ياسر المسيليم ، والمطالبة بطارق كيال وتجديد عقود بعض اللاعبين .

فيما قالت مصادر صحفية ان إدارة النادي الأهلي قد قررت في وقت متأخر من مساء أمس إقالة مدرب الفريق الكروي الأول السويسري جروس من تدريب الفريق بعد النتائج غير المرضية التي قدها الفريق وآخرها الخسارة أمام نجران أمس .

حيث صبت الجماهير الأهلاوية جام غضبها على مدرب فريقها جروس عقب اللقاء الذي خسره الأهلي أمام نجران على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنتيجة هدفين مقابل هدف وخسر معها الفريق فرصة خطف الصدارة من الهلال .

ورمت الجماهير الاهلاوية اللاعبين بالعبوات الفارغة كما هاجمت الجماهير رئيس مجلس إدارة النادي مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي اللذين تواجدا في غرفة كبار الشخصيات حيث انفجرت الجماهير عقب هدف نجران الثاني لتترك فريقها وتلتفت صوب الرئيس ونائبه وطالبوهما الشعور بالمسؤولية ووضع حلول عاجلة قبل فوات الأوان .

والمدرب يرد: لا زالت حظوظنا كبيرة في الدوري ذكر مدرب الأهلي جروس في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فريقه أمام نجران ضمن الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد أن ‏‏الجميع حزين بسبب الخسارة .

وأشار إلى أن اللاعبين افتقدوا التركيز والتنظيم في الخطوط الأمامية وكانت الخطوط متباعدة وهذا صعب عليهم العودة إلى المباراة ، وقال: «‏افتقدنا لتشكيل الخطورة من الأطراف ولم يكن هناك تواجد كاف داخل المنطقة من لاعبي الوسط ، مشيرا إلى أنه ‏لا زال يملك حظوظا كبيرة في تحقيق الدوري بعد خسارة الهلال من الاتحاد .

وعن إشراكه للمعيوف في المباراة بالرغم من تقديم ياسر مستويات مميزة خلال الفترة الماضية قال أشركت المعيوف في اللقاء لأنه قدم مباراة ممتازة أمام ناساف الأوزبكي .

خسارة الأهلي من نجران بظلالها على حال الجماهير الأهلاوية التي خرجت غاضبة بعد اللقاء، وطالبت الجماهير الأهلاوية بإقالة المدرب السويسري جروس على خلفية أول خسارة بعد 51 انتصارًا متواصلًا .

وكانت الجماهير الأهلاوية قد توجهت لرئيس النادي مساعد الزويهري وحاصرته في المدرجات مطالبة بتصحيح أوضاع الفريق ومطالبة برحيل المدرب جروس ، وحدثت بعد المباراة مشاورات بين أعضاء مجلس إدارة النادي، لإجراء تعديلات في الجهاز الفني بعد تلقي الفريق خسارتين الأولى أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد، والثانية أمام نجران صاحب الترتيب التاسع بعد المباراة .

المصدر : المدينة + عكاظ + مكة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *