أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

“YouTube يوتيوب” اهداف الاهلى وسبورت اكاديمى اليوم يلا كورة .. اهداف الاهلى اليوم yl koora اهداف الاهلى وسبورت اكاديمى 2016 بصوت شلبى

موعد مباراة يانج افريكانز و الاهلي القادمة ليوم السبت [9-4-2016] في دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات ذهاب دور ال 16

انتهت مباراة الاهلى وسبورت اكاديمى اليوم في المباراة الودية التي انطلقت علي ملعب الاهلى مختتار التتش بفوز الفريق الاحمر بهدفين مقابل لاشئ هدف وليد سليمان و هدف سعد سمير ، وتاتي هذه المباراة في اطار استعداد الاهلى لمباراة بتروجيت القادمة في الدورى المصرى المتوقف نظرا لمباراة المنتخب الودية اليوم امام بوركينا فاسو .

حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بهدفين دون رد على فريق سبورت أكاديمي في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت على ستاد مختار التتش بالجزيرة وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة بتروجيت المقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز .

سجل هدفي الأهلي في المباراة وليد سليمان من ركلة حرة في الدقيقة 34 في الشوط الأول وسعد الدين سمير في الدقيقة 10 من الشوط الثاني .

وشهدت المباراة تصعيد 6 لاعبين من قطاع الناشئين وهم: إسلام عبد الستار وهادي هشام وعمر رجب وعمرو سعداوي وعادل مجدي ومحمد حسين للمشاركة مع الفريق لتعويض النقص العددي نظرا لإنضمام 10 لاعبين من الفريق إلى معسكر المنتخب الوطني .

الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفني كان قد قرر منح ثلاثي الفريق الجابوني ماليك إيفونا وأحمد فتحي وحسام عاشور راحة من المشاركة في المباراة .

الأهلي بدأ الشوط الأول من المباراة بتشكيل مكون من: أحمد عادل في حراسة المرمى ورباعي الدفاع حسين السيد وسعد الدين سمير ومحمد حسين وباسم علي وفي الوسط أحمد حمدي وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد الشيخ وفي خط الهجوم عمادمتعب وأنطوي .

المصدر : الموقع الرسمي للنادي الاهلي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *