الرئيسية » رياضة » #الاهلى اليوم : مارتن يول ويكيبيديا اخبار الاهلى 24/2/2016 |يلا كورة| اخر اخبار الاهلى اليوم yallakora يلا كورة الاهلى
مارتن يول
مارتن يول

#الاهلى اليوم : مارتن يول ويكيبيديا اخبار الاهلى 24/2/2016 |يلا كورة| اخر اخبار الاهلى اليوم yallakora يلا كورة الاهلى

#الاهلى اليوم : مارتن يول ويكيبيديا اخبار الاهلى 24/2/2016 |يلا كورة| اخر اخبار الاهلى اليوم yallakora يلا كورة الاهلى .

حيث أعلن محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي عن التعاقد مع المدير الفني الهولندي مارتن يول لتولي مهمة الفريق لمدة عام ونصف حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد تفاوض خلال الفترة الماضية مع مارتن يول من أجل خلافة المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي رحل بشكل مفاجئ من أجل تولي تدريب بورتو ، ويعود طاهر إلى القاهرة غدا الخميس بعد التوقيع على كافة العقود مع مارتن يول فيما سيأتي الهولندي إلى مصر الأحد المقبل من أجل بداية مهمته .

وقال رئيس النادي أن يول إضافة فنية كبيره للأهلي على الأخص وأن المدرب الهولندي يتمتع بسيرة ذاتية قوية وله نجاحات عديدة مع الأندية التي تولى مهمتها سواء في هولندا او انجلترا ، وأكد طاهر ان مارتن يول سوف يحقق طموحات الاهلي وجماهيره خلال المرحله القادمة .

في نفس السياق؛ كيف سينظر الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للأهلي لوضع الملاعب المصرية وخاصة ملعب بتروسبورت الذي اشتكى منه الأهلي اكثر من مرة؟ وماذا كان رده عن غياب الجماهير .

يقول محمد حبشي وكيل أعمال يول في تصريحات خاصة نعم أبلغناه بكل شئ عن الكرة المصرية ويعرف حالة الملاعب وهو قادم لمصر ويأمل ان ينصلح كل شئ ولكن في النهاية هو أعلن انه جاهز للعب تحت أي ظروف .

وأضاف نفس الأمر ينطبق على غياب الجماهير عن المباريات بالتأكيد هو تمنى عودة الجماهير في أقرب وقت ممكن خاصة انه يعرف ان الأهلي فريق كبير ينافس على كل البطولات ويعرف حجم جماهيريته ، وكشف وكيل يول ان تأخر حسم مفاوضات الأهلي مع المدرب الهولندي كان السبب فيها ان الأخير كان يرغب في التأكدمن استقرار الوضع الأمني في مصر .

وتابع تأكد يول من أن الوضع الأمني في مصر مستقر وسيحض هو الأحد او الاثنين على أقصى تقدير وسيتواجد في أحد فنادق القاهرة على ان يستدعي اسرته مستقبلا ، يذكر ان الأهلي قد أعلن التعاقد مع مارتن يول رسميا الأربعاء لمدة موسم ونصف .

من جهة اخري؛ يتجه مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر إلى الاستغناء عن محمد عبد العظيم عظيمة وجمال السيد من الجهاز المعاون بفريق الكرة على أن يتم الابقاء على طارق سليمان مدربا للحراس .

واتفق الأهلي بشكل رسمي مع الهولندي مارتن يول على تدريب الفريق لمدة عام ونصف وتقرر الاستعانة بجاهز معاون جديد بالكامل باستثناء سليمان الذي عمل مع أكثر من جهاز فني خلال الفترة الماضية .

وأفاد مراسل يالاكورة أن طاهر سيقوم بعقد جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي رئيس قطاع كرة القدم وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد العودة من الخارج من أجل الاستقرار على شكل الجهاز المعاون لمارتن يول .

ويتجه الأهلي لاتخاذ قرار برحيل الثنائي محمد عبد العظيم عظيمة إضافة إلى جمال السيد حيث عمل الأول مع بيسيرو وانضم الثاني خلال الفترة الماضية التي تولي فيها زيزو تدريب الفريق ، وسينضم إلى الجهاز الفني الخاص بالمدرب الهولندي مصري وحيد ومن المتوقع أن يكون صاحب خبرة كبيرة في الكرة المصرية .

المصدر : يلاكورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *