الرئيسية » رياضة » القائمة والتشكيل الجديد لمباراة مصر و بوركينا فاسو الودية ورجوع عصام الحضرى لمنتخب مصر بقيادة كوبر
كوبر

القائمة والتشكيل الجديد لمباراة مصر و بوركينا فاسو الودية ورجوع عصام الحضرى لمنتخب مصر بقيادة كوبر

عصام الحضرى اليوم يعود الي قائمة المنتخب المصري وتضم قائمة المنتخب من جديد لمباراة مصر وبوركينا فاسو الودية وعودة عصام الحضرى للمنتخب ، فقد أعلن اليوم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى المصري بقيادة هيكتور كوبر، 24 لاعباً للانضمام لمعسكر المنتخب الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء بوركينا فاسو الودى يوم 27 القادم في برج العرب بالإسكندرية، و قد شهدت القائمة مفاجأة كبرى بعودة عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة للمنتخب لأول مرة فى عهد هيكتور كوبر.

قائمة اللاعبين المختارين في مباراة مصر و بوركينا فاسو

وقد جائت قائمة اللاعبون المختارون كالتالى: رامى ربيعة وأحمد حجازى وحسام غالى وصبرى رحيل ومؤمن زكريا ورمضان صبحى وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعمرو جمال ومحمد هانى من الأهلى، وأحمد الشناوى وعمر جابر وحازم إمام وباسم مرسى ومصطفى فتحى وعلى جبر وأحمد دويدار وحماده طلبة من الزمالك، وعصام الحضرى من وادى دجلة وإبراهيم صلاح من سموحة ومروان محسن من الإسماعيلى ومحمد الشناوى من بتروجت ونور السيد من إنبى وأحمد رؤوف من المصرى.

عودة عصام الحضرى جاءت فى الوقت المناسب

وفى مفاجئة القائمة ،هى عودة الحضرة ومن جانبه، أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أن عودة عصام الحضرى حارس وادى دجلة للمنتخب استعدادا لودية بوركينا فاسو، جاءت نظرا لحاجة الفراعنة للسد العالى فى هذه المرحلة.

وفى تصريح له قال ناجى ، أن الحضرى يٌقدم أداء جيدا طوال الموسم الحالى، يستحق عليه الانضمام للمنتخب، مؤكدا فى نفس الوقت على ثقته فى الثنائى شريف إكرامى وأحمد الشناوى.

“عصام الحضرى” لم يفرض شروطا لعودته

وكذالك فقد تابع أن السد العالى لم يفرض شروطه من أجل العودة للمنتخب الأول، نافيا ما تردد حول اشتراط الحارس اللعب أساسيا من أجل العودة للمنتخب، قائلا: “لا يوجد لاعب عندنا يفرض شروطه.. الكل يتنافس ويبذل قصارى جهده من أجل المنتخب”.

وايضا فى السياق ذاته، طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، من اتحاد الكرة مواجهة أحد المنتخبات صاحبة التصنيف الأول فى أفريقيا خلال شهر مايو المقبل وديا. وأكد كوبر لاتحاد الكرة أن ودية مايو المقبل مدرجة ضمن الأجندة الدولية ما يُسهل إقامتها مع منتخب كبير رافضا مواجهة المنتخبات صاحبة التصنيف الثانى أو الثالث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *