الرئيسية | رياضة

نتيجة مباراة العين والشباب اليوم 18/2/2016 العين ضد الشباب في الدوري الاماراتي

العين ضد الشباب

نتيجة مباراة العين والشباب اليوم 18/2/2016 العين ضد الشباب في الدوري الاماراتي انتهت مباراة العين والشباب بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت اليوم في الاسبوع التاسع عشر من الدوري الاماراتي, واقيمت المباراة على استاد هزاع بن زايد.

ملخص الشوط الاول في مباراة العين والشباب

جاءت بداية الشوط الاول سريعة من العين الذي تمكن من احراز هدفه الاول في الدقيقة الثانية عن طريق محمد مرزوق لاعب الشباب الذي احرز بالخطأ في مرماه, وفي الدقيقة 7 سدد دوجلاس كرة قوية على مرمى الشباب ولكن ينقذها الحارس مرماه ويمسك الكرة.

وفي الدقيقة 18 حصل الشباب على ضربة حرة مباشرة تصدى لها كارلوس فيلانويفا ويسددها قوية مباشرة على المرمى ولكن إلى خارج الملعب, وفي الدقيقة 21 سدد دوجلاس كرة قوية على مرمى الشباب ولكن إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 31 حصل العين على ضربة حرة مباشرة تصدى لها فيليبي باستوس ولكن إلى خارج الملعب وتتحول إلى ضربة مرمى للشباب, وفي الدقيقة 33 جاءت تسديدة كارلوس فيلانويفا ولكن صدها الحارس, وهدء الشوط الاول لينتهي بتقدم العين بهدف مقابل لاشيء.

ملخص الشوط الثاني في مباراة العين والشباب

مع بداية الشوط الثاني بدء هجومي من العين, وحصل العين في الدقيقة 48 على ضربة حرة مباشرة تصدى لها محمد عبد الرحمن وسددها على المرمى ولكن إلى خارج المرمى, وفي الدقيقة 53 سدد دوجلاس كرة قوية ولكن صدها الحارس, ثم جاءت تسديدة من عمر عبد الرحمن في الدقيقة 57 ولكن صدها الحارس.

وهدئت المباراة قليلا واجرى الشباب تبديلاته في محاولة للعودة إلى المباراة, وبالفعل نجح في العودة إلى المباراة في الدقيقة 77 عن طريق تسديدة من ناصر مسعود الذي سدد كرة قوية لتسكن شباك العين ليحرز منها هدف التعادل للشباب.

واستمر ضغط الشباب على العين حتى احرز الشباب الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية من داوود علي شنبية ليحرز الشباب الهدف الثاني, وانتهت المباراة بعد خمس دقائق من الوقت بدل الضائع  بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *