الرئيسية | رياضة

سناب محمد نور .. محمد نور برئ من المنشطات رسميا اكشن يا دوري براءة محمد نور تويتر 1437 محمد البكيري محمد نور والمنشطات

نادي الاتحاد السعودي
نادي الاتحاد السعودي

سناب محمد نور .. محمد نور برئ من المنشطات رسميا اكشن يا دوري براءة محمد نور تويتر 1437 محمد البكيري محمد نور والمنشطات ، حيث كشفت المصادر عدم تطابق العينة B عقب فتحها في أحد المعامل السويسرية يوم الثلاثاء مع عينة الكشف عن المنشطات للاعب وسط الاتحاد محمد نور التي أوقف بسببها مؤقتا بعد فحصه في مواجهة فريقه أمام الفتح ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبالتالي براءة اللاعب من تهمة تعاطي مواد محظورة .

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت في ساعة باكرة من صباح اليوم بنبأ براءة نور وسط احتفالية من أنصار الاتحاد الذي يرونه أحد الأساطير الذين أنجبهم النادي منذ تأسيسية .

وذكر عبدالله الحمدان وكيل أعمال اللاعب في تغريدة عبر حسابه الشخصي في تويتر: «كل المعطيات والمؤشرات تصب في مصلحه نور الآن باذن الله قريبا وقريبا جدا يتم الاعلان الرسمي عن براءته وسنفرح جميعا بعودة نور السعودية وآسيا ، فيما ذكر حساب الاتحاد نيوز: «براءة القائد محمد نور من المنشطات وقريباً سوف يعود للملاعب .

براءة محمد نور لاعب فريق الاتحاد من تعاطي المنشطات بعد أن ظهرت نتيجة العينة ب سلبية وغير مطابقة للعينة أ؛ وبالتالييُشطب قرار إيقافه عن اللعب ويعود لمزاولة الكرة .

سناب محمد نور فيديو براءة محمد نور

وكان محمد نور اللاعب الدولي السابق والكابتن الحالي لفريق الاتحاد قد قام بفتح العينة ب في سويسرا صباح أمس الثلاثاء برفقة 8 محامين يتقدمهم المحامي الإنجليزي أندرو ليتش , وكانت العينة الأولى قد أوضحت وجود مادة إيجابية؛ أُوقف إثرها نور عن اللعب مؤقتاً بقرار من لجنة المنشطات .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *