الرئيسية | رياضة

“YouTube يوتيوب” اهداف محمد صلاح امس يلا كورة .. ملخص ما فعله محمد صلاح امس امام كاربي 12/2/2016 ، اهداف روما امس بتعليق حفيظ دراجي

جون محمد صلاح
محمد صلاح

“YouTube يوتيوب” اهداف محمد صلاح امس يلا كورة .. ملخص ما فعله محمد صلاح امس امام كاربي 12/2/2016 ، اهداف روما امس بتعليق حفيظ دراجي .

واصل روما انتصاراته في الدوري الإيطالي بعدما عاد بفوز صعب من عقر دار مضيفه كاربي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ألبرتو براليا يوم الجمعة في مستهل مباريات الجولة الـ25 .

ويدين فريق العاصمة بهذه النتيجة لجناحه الفرعون المصري محمد صلاح الذي صنع الهدف الثاني وأحرز الهدف الثالث الذي أمن الفوز ونقاط المباراة الثلاثة .

حملت ثلاثية الذئاب في المباراة توقيع كل من الفرنسي لوكاس دين والبوسني إدين دجيكو ومحمد صلاح في الدقائق 56 و84 و85 بينما أحرز هدف أصحاب الأرض كيفن لاسانا في الدقيقة 61 .

وواصل روما بهذه النتيجة سلسلة انتصاراته للمباراة الرابعة على التوالي تحت قيادة لوتشانو سباليتي ليرتفع رصيده للنقطة 47 ويرتقي مؤقتاً للمركز الثالث في جدول الترتيب ويترقب نتيجة الموقعة التي سيستضيف فيها فيورنتينا (46 نقطة) إنتر ميلانو (45 نقطة) غداً الأحد على ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا .

في المقابل تجمد رصيد كاربي عند 19 نقطة يقبع بها في المركز الـ18 في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة .

المصدر : اخبار مصر + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *