أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

يلا كورة .. جدول مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2016 “مباراة الاهلي و الجيش الموعد الجديد ، مباريات الاهلي فى الدوري

موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش القادمة فى الدورى المصرى
مباراة الاهلى والجيش

يلا كورة نتعرف علي جدول مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2016 ” اليوم السبت بعد الفوز علي الزمالك نتعرف علي مباريات الاهلي المصري فى الدوري المصري , مباراة الاهلي و الجيش الموعد الجديد ، وسنتعرف علي جميع مباريات الاهلي فى الدوري المصرى الممتاز .

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش الجديد

حيث يلتقي النادي الأهلي مع فريق طلائع الجيش في الدوري العام المصري الجولة القادمة، ويدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على نادي الزمالك يوم الثلاثاء الماضي بهدفي إيفونا وعمرو جمال.

و ايضا يتصدر فريق الأهلي جدول الترتيب برصيد 38 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الزمالك الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ويليه مصر المقاصة بنفس الرصيد، بينما يدخل طلائع الجيش المباراة وفي رصيده 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

ستقام المباراة يوم السبت المقبل الساعة الخامسة مساء بدلاََ من الثامنة وذلك بناءا على طلب الأمن على ستاد السويس، وستذاع على قنوات نايل سبورت وأون تي في والحياة 2.

جدول مباريات الاهلي فى الدوري المصري الممتاز لعام 2016

جدول مباريات الاهلي في الدوري المصري 2015-2016، حيث يدخل المارد الأحمر إلى منافسات الدوري العام، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو، من أجل إستعادة اللقب الذي خطفه نادي الزمالك، والعودة إلى تحقيق الألقاب على المستوى المحلي، خصوصا بعد أن تمكن من تحقيق لقب كأس السوبر المصري الأخير في الإمارات على غريمه التقليدي نادي الزمالك، وإستعادة الثقة إلى نفسية اللاعبين، وفي هذا التقرير ننشر لكم جدول مواعيد مباريات الأهلي 2016  .

حيث أن الاهلي الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي بيسيرو، سوف يواجه جميع الأندية المحلية في مباريات الدوري المصري هذا الموسم، حيث أن القلعة الحمراء سوف تواجه إتحاد الشرطة وطلائع الجيش، بالإضافة إلى كل من مصر المقاصة وأسوان والداخلية والإسماعيلي والمصري والمقاولون العرب، بالإضافة إلى كل من غزل المحلة وإنبي وسموحة والإتحاد السكندري بالإضافة إلى كل من الإنتاج الحربي وبتروجيت وأيضا نادي الزمالك في الأسبوع الأخير، وجميع الأندية التي سوف تخوض مباريات الدوري المصري 2016 هذا الموسم.

في جدول مباريات الاهلي في الدوري المصري الموسم الجديد، الفريق الأحمر سوف يعتمد على العديد من لاعبيه الكبار من أجل العودة إلى منصة التتويج وتحقيق اللقب، مثل اللاعب الإيفريقي ماليك إيفونا ونجم وسط الميدان مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وحسام غالي وحسام عاشور وحارسه العملاق شريف إكرامي، بالإضافة إلى كل من وليد سليمان ورمضان صبحي وعمرو جمال وأنطوي والعديد من نجوم الفريق الذين سوف يشاركون ويعتمد عليهم المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو في مباريات الاهلي في الدروي المصري.

مباريات الاهلي في الدوري المصري وفي الأخير نترككم مع قائمة مباريات الاهلي في الدوري المصري 2015-2016، والتي تم الإعلان عنها من طرف الإتحاد المصري لكرة القدم الجلابية، وذلك من خلال تنظيم جدول مباريات الدوري والأندية المصرية .

مباريات الاهلي في الدوري المصري

  1. طلائع الجيش  ضد  الأهلي
  2. الأهلي  ضد غزل المحلة
  3. بتروجيت   ضد  الاهلي
  4. الاهلي ضد مصر المقاصة
  5. إنبي  ضد  الاهلي
  6. الأهلي  ضد  إتحاد الشرطة
  7. المصري ضد الأهلي
  8. الأهلي  ضد سموحة
  9. الأهلي  ضد  حرس الحدود
  10. وادي دجلة  ضد  الأهلي
  11. الأهلي   ضد  اسوان
  12. الإنتاج الحربي ضد الاهلي
  13. الأهلي ضد المقاولون العرب
  14. الداخلية ضد الأهلي
  15. الأهلي   ضد  الإسماعيلي
  16. الإتحاد السكندري ضد الأهلي
  17. الأهلي ضد  الزمالك
  18. الاهلي ضد طلائع الجيش 13/2/2016
  19. غزل المحلية ضد الاهلي 18/2/2016
  20. المصري البورسعيد ضد الاهلي 13/2/2016 مؤجل من الاسبوع 7
  21. الاهلي ضد  بتروجيت 2/3/2016
  22. الاهلي ضد مصر المقاصة 5/3/2016
  23. انبي ضد  الاهلي 15/3/2016 تأجلت

لماذا تم تعديل موعد مباراة الأهلي والجيش؟

أوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، سبب تعديل موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقرر إقامتها يوم السبت القادم وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن إقامة مباراة الأهلي والجيش على في ستاد الجيش بالسويس، في إطار مباريات الجولة 18 من الدوري المصري ، وأشار رئيس لجنة المسابقات في تصريحات عبر قناة أون تي في، إلى أن قرار تعديل موعد المباراة جاء بناء على طلب من مديرية أمن السويس.

وقال عامر حسين: ” الأمن اعترض على إقامة المباراة بالسويس، وبعد عدد من المحاولات نجحنا في الحصول على موافقة بإقامتها بشرط انطلاقها في وقت مبكرة مضيفاً: ” مباراة الجيش والأهلي كان مقرراً لها أن تقام على ملعب الدفاع الجوي، وعادةً فإن المباريات التي تلعب في القاهرة نحدد لها وقت متأخر في السابعة و45 دقيقة مساءً “وكان من المقرر أن تقام مواجهة الأهلي والجيش في السابعة و45 دقيقة، قبل أن يعلن اتحاد الكرة عن تعديل موعد المواجهة لتنطلق في الخامسة من مساء السبت ، وأكمل حسين: ” بعد قرار إقامتها في السويس، فقمنا بتعديل موعدها لتقام في الخامسة، على أن تلعب مباراة المصري وبتروجيت في السابعة و45 دقيقة مساءً “، واختتم قائلاً: ” كل مديرية أمن لا تحب أن تقام مباريات كبيرة في الملاعب التابعة لها، وكان هناك تخوف أن تكون المباراة خاصة بالنادي الأهلي فأوضحنا لهم أن الجيش هو المستضيف للقاء .

يلا كورة .. جدول مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2016 “مباراة الاهلي و الجيش الموعد الجديد ، مباريات الاهلي فى الدوري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *