الرئيسية | رياضة

توقيت مباراة “ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو” ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الإسباني مباراة المدرب زين الدين زيدان

ريال مدريد

نتعرف علي موعد وتوقيت مباراة “ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو” موعد ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم 13/2/2016 في الدوري الإسباني مباراة المدرب زين الدين زيدان ، اليوم فريق ريال مدريد سيستضيف فريق أتلتيك بيلباو في الأسبوع الرابع والعشرين من الليجا الإسبانية، ومن خلال صحيفة العين الاخبارية سنقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة الريال القادمة أمام أتلتيك بيلباو، سيتضمن التقرير علي أخر أخبار مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، والقنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل الفريقين، وأخر أخبار نادي ريال مدريد وأخر أخبار نادي أتلتيك بيلباو، بالإضافة لتحديث مستمر لكل ما هو جديد عن مباراة الغد بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو.

نتعرف علي موعد مباراة ريال مدريد أتلتيك بيلباو ستقام غدا السبت الموافق 13-2-2016 علي ملعب “سنتياجو بيرنابيو” معقل النادي الملكي، وفي نفس الجولة 24 سيستضيف فريق برشلونة صاحب صدارة ترتيب الدوري الإسباني فريق سيلتا فيجو سابع الترتيب، وذلك علي ملعب ” الكامب نو” معقل الفريق الكتلوني.

مباراة رريال مدريد القادمة أمام أتلتيك بيلباو ستكون المباراة السادسة للمدرب الشاب الفرنسي “زين الدين زيدان” منذ توليه مسئولية تدريب الفريق الأبيض، مباراة زيدان الأول كمدرب كانت أمام كانت أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا، وفاز فيها الفريق الملكي بخماسية نظيفة، المباراة الثانية كانت أمام فريق سبورتينج خيخون وفاز فيها المرينجي بخماسية مقابل هدف وحيد لفريق سبورتينج خيخون، المباراة الثالثة كانت أمام فريق ريال بيتيس، وكان التعادل سيد الموقف، المباراة الرابعة كانت أمام فريق إسبانيول، وفاز فيها النادي الأبيض بسداسية نظيفة، المبارة الخامسة وأخر مباريات الفريق الأبيض في الليجا الإسبانية كانت أما غرناطة وفاز فيها ريال مدريد بصعوبة بالغة علي فريق غرناطة بنتيجة (2-1).

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في الدوري الأسباني

نقدم لكم جدول يضم تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، يحتوي علي توقيت مباراة الريال القادمة أمام الأتلتيتي، والقنوات الناقلة، وملعب وحكم المباراة، إليكم الجدول.

الـيومالسبت الموافق 13-2-2016
البطولةالدوري الإسباني – الأسبوع 24
الـساعة17:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعبملعب “سنتياجو بيرنابيو”
الحكمخافيير ألفاريز ايزكييردو
القنوات الناقلةقناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلقعلي محمد علي
نتيجة مباراة الذهابريال مدريد فاز في الأسبوع 5 بنتيجة (2-1)
ترتيب الفريقين– ريال مدريد في المركز الثالث
-أتلتيك بيلباو في المركز السادس

مباراة ريال مدريد السابقة كانت أمام غرناطة في الأسبوع 23 من الدوري الإسباني، علي أرضية ملعب نويفو لويس كارمينيس، وفاز فيها النادي الملكي بهدفين قابل هدف وحيد لنادي غرناطة، سجل ريال مدريد أولا عن طريق الفرنسي كريم بنزيما ثم عادل النتيجة البديل يوسف العربي لفريق غرناطة، بينما سجل المنقذ لوكا مودريتش هدف الفوز للملكي في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

من هذ الرابط يمكنكم قراءة ملخص كامل عن مباراة ريال مدريد وغرناطة.

إحصائيات مبارة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

تقابل فريق ريال مدريد مع فريق أتلتيك بيلباو سابقا في 42 مباراة، فاز ريال مدريد في 39 مباراة وفاز أتلتيك بيلباو في تسع مباريات، بينما كان التعادل حاضرا في خمس مباريات.

أخر فوز لفريق أتلتيك بيلباو علي ريال مدريد كان في مارس 2015 بالإسبوع ال26 من الدوري الإسباني، وفاز النادي الباسكي حينها بهدف نظيف سجله أدوريز.

أخر فوز لفريق ريال مدريد علي فريق أتلتيك بيلباو كان في سبتمبر 2015 بالأسبوع الخامس من الدوري الإسباني، وفاز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد للأتليتي، سجل أهداف المرينجي اللاعب الإسباني كريم بنزيما.

أكبر فوز لنادي ريال مدريد علي أتلتيك بيلباو في ملعب “السنتياجو بيرنابيو” كان في أكتوبر 2014 بالدوري الإسباني، وفاز النادي الملكي في هذه المباراة بخماسية نظيفة كان أبطالها كرستيانو رونالدو (هاتريك)، وكريم بنزيما (هدفين).

أكبر فوز لفريق أتلتيك بيلباو علي ريال مدريد كان في مارس 2004 ببطولة الدوري الإسباني، وفاز حينها الفريق الباسكي بأربعة أهداف مقابل هدفين للفريق الملكي، سجل أهداف بيلياو (هدفين لهورنو وهدف لخافيير يستي وهدف لإسماعيل أورزايز، بينما سجل أهداف ريال مدريد المخضرم الإسباني راؤول جونزالوس..

توقيت مباراة “ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو” ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الإسباني مباراة المدرب زين الدين زيدان

أخبار ريال مدريد 2016

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو ، ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة خلال 23 مباراة خاضها هذا الموسم، وذلك خلفا لمتصدر الترتيب نادي برشلونة برصيد 54 نقطة، و كذلك وصيف الترتيب نادي أتلتيكو مدريد برصيد 51 نقطة.

جناح ريال مدريد الدولي الويلزي “جاريث بيل” لن يخوض مباراة الريال القادمة أمام أتلتيك بيلباو، مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو وذلك لعدم إكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة ريال مدريد أمام سبورتينج خيخون، التقارير الطبية تكهنت بعدم قدرة اللاعب الويلزي علي اللحاق بمبارة ريال مدريد أمام روما في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آوروبا.

مدافع ريال مدريد البرتغالي “بيبي” يتعافي حاليا من الإصابة التي لححقت به في قدمه اليمني، ويشارك حاليا في تدريبات الفريق الملكي، ولكن لم يتحدد بعد مدي جاهزيته لخوض مباراة الغد أمام أتلتيك بيلباو.

ريال مدريد خاض هذا الموسم 23 مباراة في الدوري الإسباني الدرجة الأولي، فاز في خمسة عشر مباراة كان أخرها الفوز أمام غرناطة وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثلاث مباريات، المباريات التي خسرها النادي الملكي كانت أمام كل من فريق برشلونة في الأسبوع 12، وفريق إشبيلية في الأسبوع 11، وفريق فياريال في الأسبوع 15، وجميع هذه المباريات كانت تحت قيادة الإسباني رفائيل بينتيز.

مباراة ريال مدريد القادمة أمام أتلتيك بيلباو ستشهد تواجد اللاعب الكرواتي كوفاتشيتش أساسيا لأول مرة في تشكيلة ريال مدريد، القرار جاء من المدرب الفرنسي الشاب زين الدين زيدان وذلك بعد الأداء الرائع لللكرواتي في مباراة غرناطة الماضية بعد أن لعب كبديل.

مباراة ريال مدريد القادمة أمام أتلتيك بيلباو سوف يغيب عندها اللاعب البرازيلي مارسيلو بسبب إصابة في الكتف ومن المحتمل أن يلعب دانييلو أو ناتشو في مركز الظهير الأيسر بدلا منه.

أخبار أتلتيك بيلباو 2016

أتلتيك بيلباو يحتل حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة من 23 مباراة خاضها هذا الموسم، فاز في عشر مباريات منها، وتعادل في خمس مباريات وخسر في ثماني مباريات، أخر فوز لفريق أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني كان أمام فريق خيتافي في الجولة 22 وفاز بهدف نظيف.

مدرب فريق أتلتيك بيلباو أرنستو فالفيردي بدأ تصرحاته الصحفية بنوع من الضغط علي لاعبو ريال مدريد، مدرب الباسك أكد أنه لا يري أي إختلاف في طريقة زين الدين زيدان المدرب الحالي للريال وبين رفائيل بينتيز المدرب السابق للملكي، بل فضل فالفيردي طريقة بنيتيز موضحا أن ريال مدريد كان يسجل الكثير من الأهداف علي السنتياجو في عهد المدرب الإسباني.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *