الرئيسية » رياضة » اهداف الاهلى والزمالك اليوم بتعليق مدحت شلبى هدف عمرو جمال و ايفونا في الزمالك امس بتعليق مدحت شلبى
مباراة الاهلى والزمالك

اهداف الاهلى والزمالك اليوم بتعليق مدحت شلبى هدف عمرو جمال و ايفونا في الزمالك امس بتعليق مدحت شلبى

اهداف الاهلى والزمالك اليوم بتعليق مدحت شلبى هدف عمرو جمال و ايفونا في الزمالك امس بتعليق مدحت شلبى ، نعرض لكم زوار موقع العين نتيجة مباراة الاهلى والزمالك في الدورى المصرى 2016 حيث اقيمت القاء امس الثلاثاء 9 فبراير 2016 وذلك عقب نهاية المباراة حيث فاز النادي الاهلى على الزمالك بهدفين مقابل لاشئ 2/0 ونقدم لكم هدفي اللقاء عبر صحيفة العين .

تفاصيل عن المباراة بين الاهلي والزمالك المباراة بين فريقي الاهلى والزمالك كانت مثيرة وممتعة حيث انتهت بفوز فريق الهلال بهدف نظيف علي فريق سينايوكي وذلك بعد ان تمكن من تحقيق الفوز بأداء من لاعبيه الذين كانوا متحمسين منذ البداية للفوز بالمباراة فيما لم يقدم فريق سينايوكي ما يشفع له للظفر بنتيجة ايجابية من خلال مجريات اللقاء حيث كان اداءه يتسم بالسلبيه وعدم الخطورة علي مرمي الفريق المنافس .

اهداف الاهلى والزمالك اليوم بتعليق مدحت شلبى هدف عمرو جمال و ايفونا في الزمالك امس بتعليق مدحت شلبى

و كانت نتيجة هذه المباراة بين فريقي الاهلى والزمالك لحساب الدورى المصرى 2016 لا تمثل مفأجاة حيث كان متوقعا ان يفوز فريق الهلال لما لهذه المباراة من اهمية له ولما للفروقات بين الفريقين في الفترة الماضية , وإنتهت نتيجة مباراة الاهلى والزمالك اليوم في الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي , اما في الشوط الثاني كانت النتيجة بهدف صحيح لفريق الهلال .

ايضا سوف ننشر أهداف المباراة بين الاهلى والزمالك بعد نهاية المبارة مباشرة المباراة الهامة والمرتقبة في الدورى المصرى 2016 اليوم .

وكذلك ستشاهدون علي موقع صحيفة العين ملخص الشوط الاول وايضا ملخص الشوط التانى من المباراة بين الاهلى والزمالك في تغطية خاصة على الموقع وذلك في استجابة منا لكل الاحداث الرياضية العالمية والعربية الهامة في مسيرة الرياضة ومختلف الالعاب الرياضية .

يسعى فريق النادي الأهلى لتحقيق الفوز علي فريق نادي الزمالك اليوم ، واقتناص الثلاث نقاط في مباراة القمة من أجل تكبير الفجوة في النقاط مع فريق نادي الزمالك لـسبعة نقاط بدلا من أربعة نقاط فقط .

كما حرص اعضاء الجهاز الفنى لفريق النادي الأهلى في آثار  المعسكر عن إبعاد لاعبي فريق النادي الأهلي عن الأجواء التى سبقت هذه المباراة سواء رفض رئيس فريق نادى الزمالك إقامة مباراة القمة فى ملعب استاد برج العرب، قبل أن يغير موقفه، وكذلك أزمة رابطة الأولتراس التى كانت تحاول حضور مران فريق النادي الأهلي  واضطر فريق النادي الاهلي لنقل تدريباته الي ملعب دريم ثم السفر إلى محافظة الإسكندرية لتجنب الصدام.

كما حرصت قوات الأمن المصرية على تأمين اتوبيس فريق النادي الاهلي عند مدخل محافظة الإسكندرية كما اصطحبت الاتوبيس إلى فندق إقامة الفريق وسط العديد من الإجراءات الامنية المشددة، كما فرضت قوات الامن كردون أمني حول فندق الإقامة ، لعدم تمكن أي فرد من الوصول للفندق غير العاملين والنزلاء.

كما أقامت إدارة فندق الإقامة احتفالا بالورود عند وصول أعضاء فريق النادي الأهلي الي الفندق الذي شهد تطويق أمني شديد ….

كثف عبد العزيز عبد الشافى جلساته مع فريق النادي الأهلي وطالبهم بضرورة الفوز في مباراة اليوم من أجل  استمرار فريق النادي الاهلي فى صدارة جدول بطولة الدوري المصري الممتاز .

زيزو قام بفرض سرية تامة على تدريبات الفريق الاحمر، ولم يسمح لوسائل الإعلام بمتابعة عملها إلا في أضيق الحدود، كما حذر لاعبي فريق النادي الأهلي من مغادرة غرفهم الخاصة في الفندق إلا فى الأوقات التي تم تحديدها ، خاصة مع وجود اعداد الجماهير الكبيرة التى تواجدت أمام فندق الإقامة من أجل التقاط صور سيلفى تذكارية مع نجومهم المفضلين من لاعبي فريق النادي الأهلي. …

وبعد أزمة كبيرة زلزلت أركان فريق النادى الأهلى كان بطلها الاعب مهاجم فريف النادي الاهلي الاعب عماد متعب ، الذى استبعده المدير الفني المؤقت الكابتن عبد العزيز عبد الشافي من مباراة القمة بعد أن قام بطرده من التمرين بعد مشادة لفظية مع لاعب النادي الأهلي الاعب صالح جمعة ، ولكن عاد الاعب عماد متعب واعتذر لكابتن زيزو وسافر لبرج العرب من اجل الانضمام الي معسكر فريق النادي الأهلى الذي أقيم  هناك، ليجد ترحيبا وقوبل للاعتذار من مدربه لتنتهى الأزمة علي خير.

شاهد الاهداف من هنا : اهداف الاهلى اليوم 2-0 يوتيوب .. هدف عمرو جمال في الزمالك بتعليق مدحت شلبى ، هدف ايفونا فى الزمالك تعليق مميز لمدحت شلبى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *