الرئيسية » رياضة » اخر اخبار الاهلي “عين وصابتهم” الأهلي بعد فوزة الكبير علي الزمالك اليوم تعرف علي صحة خبر إصابة إيفونا و فتحي
مباراة الاهلى اليوم
مباراة الاهلى اليوم

اخر اخبار الاهلي “عين وصابتهم” الأهلي بعد فوزة الكبير علي الزمالك اليوم تعرف علي صحة خبر إصابة إيفونا و فتحي

الان من صحيفة العين اخر اخبار الاهلي “عين وصابتهم” نادي الاهلي يحقق فوز غالي علي نادي الزمالك اليوم ، الأهلي بعد فوزة الكبير علي الزمالك اليوم تعرف علي صحة خبر إصابة إيفونا و فتحي وسنتعرف معا علي حقيقة الخبر و بعد ان تقدم الاهلي فى ترتيب الدوري المثري ب7 نقاط فارق بينة وبين الزمالك المصري شاهد وتعرف علي اهم واخر اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاربعاء 10 نوفمبر 2016 علي صحيفة العين .

من اخبار الاهلي اليوم إصابة إيفونا و فتحي

اعلن خالد محمود طبيب الأهلي المصري تفاصيل إصابة الثنائي أحمد فتحي والجابوني ماليك إيفونا لاعبي الفريق الأحمر في لقاء القمة أمام الزمالك الذي أقيم مساء الثلاثاء ببطولة الدوري الممتاز وقال طبيب الأهلي عقب مباراة القمة في تصريحات صحفية، بحضور مراسل ، إن فتحي اشتكى من كدمة في الركبة أجبرته على مغادرة اللقاء موضحاً أن إيفونا اشتكى من الإجهاد العضلي.

وأكد أن اللاعبين سيخضعان لفحص طبي لحسم مشاركتهما في لقاء طلائع الجيش بالدوري المصري يوم السبت المقبل وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين نظيفين في مسابقة الدوري.

اخبار الاهلي اليوم الاربعاء

حيث سادت الفرحة العارمة المحافظات المصرية عقب تحقيق الاهلى اليوم فوزا مستحقا على فريق الزمالك فى القمة 111 ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى العام، وتمكن الاهلى من انهاءها لصالحه بهدفين نظيفين فى مبارة كانت متوسطة المستوى.

وعقب المبارة لم تقتصر الفرحة عل ىالجماهير العاشقة للنادة بل اللاعبين الذين يستحقون الشعور بالفرحة الحقيقية بعد اداءهم الرجولى اثناء المبارة، وتمكنهم من توسيع الفارق بين اقرب منافسيه الزمالك الى سبع نقاط.

وقد اعرب المدير الفنى للفريق عبدالعزيز عبدالشافى عن سعادته بتحقيق الفوز على غريمه التقليدى الزمالك، وخاصة ان هذه المبارة تحمل طابعا خاصا لدى الجماهير.

كما اشاد بالمستوى الرائع التى ظهر عليه اللاعبون اثناء المبارة مؤكدا انهم كانوا على مستوى الثقة التى اعطاها لهم، وفى نهاية اللمؤتمر الصحفى اكد ان فريق الزمالك فرقة كبيرة وهو يحترمها وان صفحة المبارة قد انطوت بانتهاء المبارة وانه سوف يستعد للمبارة القادمة.

وصرح مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وجميع اللاعبين  بفرحتهم بتحقيق الفوز على الغريم التقليد للفريق والتغريد بصدارة الدورى بعيدا ، واهدى الجميع المكسب الى الجمهور العظيم الذى طالما ما وقف وراء الفريق فى ازماته قبل انتصاراته؛ كما اكدوا ان الحديث عن حسم بطولة الدورى مازال مبكرا.

وقام الجماهير العاشقة بالنادى بالتجمع امام بوابة النادى الاهلى بالجزيرة للاحتفال بالفوز بمبارة اليوم، ورفض المهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلى فتح ابواب النادى امام الالتراس صباح اليوم للاحتفال داخل النادى.

وكانت رابطة الالتراس الاهلاوى قد اعلنت عبر موقعها الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى عن حضورها مران الغد المقرر اقامته عصر اليوم للاحتفال مع اللاعبين بالفوز.

ويبدو ان الاجواء اصبحت مشحونة بين الرابطة ورئيس النادى بعد رفضه حضورهم لمران اليوم وقبل مبارة الزمالك لتحفيز اللاعبين، وبتلك القرارات يفتح محمود طاهر النار على الجماهير الوفية للنادى ومن المتوقع عدم توقف الامر عند هذا الحد من العداوة بينهما.

وسوف يجتمع رئيس النادى الاهلى فى الساعات الاولى من صباح اليوم مع المدير الفنى للفريق زيزو للمناقشة معه فى مستقبل الفريق والمدير الفنى الاجنبى الجديد الذى لم يستطع الاهلى التعاقد معه حتى الآن.

وسيسعى طاهر خلال الجلسة الى اقناع زيزو لتولى مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم للحفاظ على استقرار الفريق معه بعد النتائج الطيبة التى حققها منذ تولى مهمة تدريبه، وحتى تكون الادارة تمكنت من التعاقد مع مدير فنى جديد يليق بتاريخ النادى ويمكنه تحقيق البطولات معه.

ومن المقرر ان يعود الفريق الى التدريبات الجماعية اليوم فى الثالثة والنصف عصرا؛ دون الحصول على اى راحة استعدادا لمبارة الطلائع القادمة ضمن منافسات الجولة الاولى من الدور الثانى للبطولة مع طلائع الجيش يوم السبت القادم 13/2.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *