أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

استقالة فيصل بن تركي .. عبدالعزيز المريسل يوضح سبب استقالة فيصل بن تركي وتكلييف فهد المشيقح برئاسة النصر ، اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم 29/4/1437

استقالة فيصل بن تركي
استقالة فيصل بن تركي

استقالة فيصل بن تركي 1437 ، حيث كشفت الساعات الاخيرة عن اجتماع فيصل بن تركي الرئيس التاريخي لنادي النصر السعودي مع لاعبية ومديره الفني كانافارو ، حيث قام بتعنيفهم ، بسبب ما وصل اليه مستوي الفريق من اداء ومستوي لا يرضي مشجعيه ، وقام بالتهديد بالاستقالة الفورية فور اي تعثر قادم وتكليف نائبه فهد المشيقح .

حيث أكد الامير فيصل بن تركي للاعبين انه يقترب فعليا من اتخاذ قرار سيكون زلزالا ، وهو تقديم استقالته من رئاسة نادي النصر ؛ وسيتم تكليف نائبه فهد المشيقح بقيادة الدفة .

وصارح اللاعبون رئيس نادي النصر بأن تأخر المستحقات اثر عليهم بالسلب ، لأن جميع اللاعبين مرتبطون بالتزامات مالية مما يفقدهم التركيز ، وطالبو فيصل بن تركي بالعدول عن قرار الاستقالة ، وخاصة في هذا التوقيت لأنها ستكون كالقشة التي تقصم ظهر البعير .

وطلب اللاعبون استمرار الامير فيصل بن تركي على رأس قيادة النادي ، وتعاهدوا معه انهم سيبذلون اقصى جهد لهم خلال المرحلة القادمة من أجل العودة لمستوياتهم المعروفه عنهم ، وتحقيق نتائج طيبة ترضى الجميع سواء من إدارة وجماهير .

المصدر : يورو سبورت + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *