الرئيسية » رياضة » الحقيقة وراء تأجيل مباراة الاهلى والزمالك الساعة 8 فبراير 2016 موعد مباراة “الأهلي والزمالك” في الدوري المصري
مباراة الاهلى والزمالك

الحقيقة وراء تأجيل مباراة الاهلى والزمالك الساعة 8 فبراير 2016 موعد مباراة “الأهلي والزمالك” في الدوري المصري

الان تعرف علي الحقيقة وراء تأجيل مباراة الاهلى والزمالك الساعة 8 فبراير 2016 ومن صحيفة العين تابع معا موعد مباراة “الأهلي والزمالك” في الدوري المصري , مباراة الأهلي والزمالك تردد عبر المواقع خبر عن تأجيل موعد أقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري وهذا ما نفاه العميد ثروت ساليم المدير التنفيذي للاتحاد الكرة المصري واليكم تفاصيل اللقاء.

حقيقة تأجيل مباراة الاهلى والزمالك

اعلن مساء امس العميد ثروت ساليم المدير التنفيذي للاتحاد الكرة المصري حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك وقد  نفى ما تردد عبر المواقع الإخبارية عن تأجيل المباراة للأهلي والزمالك لمدة 48 ساعة وقال أن المباراة ستقام في موعدها يوم الثلاثاء وأضاف أيضا أن المباراة ستقام على ارضيه ملعب برج العرب.

وكما أشار إلى أن المباراة ستقام بملعب برج العرب ولا توجد نية من طرف اتحاد الكرة في تغير ملعب مباراة القمة  وتأجيلها لمدة 48 ساعة وكما اعلن الاتخاذ المصري لكرة القدم عن على اسم حكم مباراة الأهلي والزمالك في مباراة القمة ضمن الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري .

وعن الاستعدادات لمباراة الغد ومباراة قمة الدوري المصري وعن اختيار مهمة إدارة مباراة الزمالك والأهلي لطاقم تحكيم دولي من دولة المجر وهو الكابتن فيكتور كاساي ويساعده في إدارة الكلاسيكو المصري هم فينسل توس في مهمة الحكم المساعد الأول بالإضافة إلى جورجي رنج حكم مساعد ثاني في حين أن الحكم الرابع فسوف يكون هو الكابتين أدام فارلكاس.

تشكيل الزمالك في مباراة الغد أمام الأهلي حراسة المرمي : أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح خط الدفاع : علي جبر واحمد دويدار وحازم امام وحمادة طلبة وعمر جابر خط الوسط : احمد توفيق وابراهيم عبد الخالق ورمزي خالد ومعروف يوسف واحمد حمودي وايمن حنفي ومحمود عبد الرازق شيكابلا ومحمود عبد المنعم كهربا خط الهجوم : باسم مرسي و احمد حسن مكي.

القنوات الناقلة مباراة الاهلى والزمالك

القنوات الناقلة مباراة الأهلي الزمالك مباشرة يوم الثلاثاء في مباريات الاسبوع السابع عشر من الدوري المصريستكون هي قناة النيل الرياضية و على قناة الحياة الحمرا2 وقناة اون تي فيالإضافة إلي التلفيزيون المصري الارضي وهما القنوات الناقلة للدوري المصري هذا الموسم.

موعد مباراة الاهلى والزمالك

الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

الساعة 20:00 بتوقيت الأردن والعراق وفلسطين واليمن ولبنان وسوريا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *